اخبار السعودية : "السند": الخطاب الملكي يؤكّد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة

نوّه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، إلى مضامين الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي ألقاه نيابة عنه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وقال “السند”: إن “الخطاب الملكي الكريم يؤكد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة، وعزمها على المضيّ قُدُمًا في مسيرة التطوير والنماء والنهضة”.

وأضاف: “ألقى الخطاب الملكي الكريم اليوم الضوء على ما تحقّق من إنجازات جوهرية في كافة المجالات التنموية، وما وصلت إليه بلادنا من مراكز متقدمة عالميًّا، في ظلّ رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حتى أصبحت المملكة عنصرًا مؤثرًا على القضايا الإقليمية والعربية والدولية”، مؤكدًا حرص بلادنا الدائم على دعم الحلول السلمية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

كما نوّه الدكتور السند إلى ما ورد في كلمة خادم الحرمين الشريفين من عزم المملكة العربية السعودية على المُضِيّ في مسارات التحديث والتنوع، مع الحرص الشديد على “حماية هويتنا وقيمنا، التي هي امتداد لمسيرة أجدادنا وآبائنا، وهي صورتنا الثاقبة في العالم أجمع”.

واختتم الدكتور “السند” تصريحه بدعاء الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها ونهضتها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى