طائرات تركي ال شيخ تثير فرحة عامرة بين المواطنين بالمملكة.. ما القصة؟

ما زالت طائرات تركي ال شيخ الثلاث هي محط أنظار العالم العربي والخليجي خلال الأيام الماضية وحتى اليوم، حيث أعلن قبل أيام قليلة رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” عن رحلة ثلاث طائرات من جدة إلى الرياض برًا، يلاحقها إطلاق مسابقة تصويرية لأفضل صورة للطائرات الثلاث أثناء نقلها، وأظهر الشارع السعودي تفاعلًا كبيرًا مع هذا الحدث الفريد من نوعه .

طائرات تركي ال شيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، عن نقل ثلاث طائرات من طراز بوينغ B777-200ER عبر الشاحنات من جدة إلى الرياض برًا.

ويعد هذا الأمر أحد الأفكار الترويجية المميزة من أجل  مشروع البوليفارد الترفيهي الذي تعمل عليه الهيئة، لتكون تجربة فريدة من نوعها للزوار.

والجدير بالذكر أن هذه الطائرات الثلاث من ضمن الخمس طائرات اللواتي خرجن من الخدمة، حيث عقدت هيئة الترفيه مع خطوط الطيران السعودي عقد اتفاقية الحصول عليها.

أسباب تأخر الطائرات الثلاث

أشار رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ أن الطائرات الثلاث تأخرت في الوصول؛ لبضعة أيام عن الوقت المحدد لها، وأرجع السبب إلى أن أهالي القري والمدن الذين مرت عليهم الطائرات أرادوا أن يحتفلوا بها، حيث حرصوا على استقبالها بالترحاب والفرحة العارمة والكرم .

وكان ذلك من خلال تقديم الوجبات اللذيذة، والقهوة إضافة إلى رفع أعلام المملكة، والقيام بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، ومن جانبه دعا العديد من المواطنين مشاركة هذه الفرحة من خلال مسابقة تصوير لأفضل صورة أو فيديو للطائرات أثناء مرورها، وأشار إلى إن الجائزة تتمثل في سيارة جديدة فاخرة اقتصرت على السعوديين فقط.

ورفع المستشار آل الشيخ عدد السيارات المحددة للمسابقة أكثر من مرة على مدار الأيام الماضية، حتى وصلت إلى نحو 20 سيارة، بالتعاون مع شريك استراتيجي، وأكد أن المسابقة تتمثل في سيارة كل أسبوع، ونشر عبر صفحته خلال الأيام الماضية حصول رجل مسن، وطفل صغير كان يرتدي الزي السعودي، وشاب مبتور الساق ، وامرأة مسنة كانت تلوح بعلم المملكة السعودية على جائزة المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى