أرقى الروائح الفاخرة.. تعرف على أقوى عروض اليوم الوطني للعطور 1446

تقدم عروض اليوم الوطني للعطور في أكثر من شركة في المملكة العربية السعودية، حيث تتنافس المحلات التجارية والمولات والكافيهات والمطاعم ومحلات العطور والأزياء وحتى النوادي الرياضية بالعروض والتخفيضات المقدمة خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين السعوديين من الحصول على أفضل السلع والمنتجات والخدمات في هذه المناسبة السعيدة.

عروض اليوم الوطني للعطور

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي تقدم شركة عبد الصمد القرشي عطر وخلطة خاصة بمناسبة هذا اليوم مع أقوى وأجود المكونات العطرية المفضلة للتعبير عن حب الوطن والشعور بالتميز والفخامة عند اختيار هذه الخلطة، والتي يصل سعرها إلى 690 ريال سعودي.

عروض شركة الماجد للعود

أطلقت الماجد للعود تخفيضات حصرية وخاصة تحت هاشتاج “طيبك دليلك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 وعطور مختارة للشعر والجسم عطر الرجال والسيدات والأطفال ومعطرات الجو لفترة محدودة، حيث تأسست شركة ماجد عام 1956 من أقدم وأعرق شركات العاملة في مجال العطور والعود في المملكة العربية السعودية تمكنت من ابتكار وإنشاء خطوط خاصة بها وصلت قاعدة كبيرة جدًا جماهيرية في كافة الدول الخليجية.

عروض اليوم الوطني إبراهيم القرشي

تنظم شركة إبراهيم القرشي لقائمة العلامات التجارية المقدمة العروض للاحتفال باليوم الوطني السعودي الحالي تحت شعار “تطيبي يا دار” على بعض من المنتجات المفضلة والمختارة لدى العديد من المواطنين منها أفضل أنواع عطور المسك الشهيرة لدى القرشي والتوباكو والعديد غيرها، يمكن الحصول على عطر المفضل من القرشي ضمن تخفيضات اليوم الوطني من الفروع الرسمية لإبراهيم القرشي.

عطور فيصل الدايل

تقدم عطور فيصل الدايل بعض من باقات خضراء خاصة باليوم الوطني السعودي تضم بعض من العطور الأكثر طلبًا من ضمن عطور الدايل بأسعار تنافسية طوال مدة الاحتفال باليوم الوطني تعتبر عطور الديال من أشهر العلامات التجارية المحلية منذ أن تم تأسيسه في عام 2002 تمكنت من إثبات قوتها بعالم العطور العربية والمحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى