4 ايام اجازة … الموارد البشرية تحدد إجازة اليوم الوطني السعودي 94 للعاملين في القطاع العام والخاص

تحتفل المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر القادم باليوم الوطني السعودي 94، ويحصل العاملين في هذا اليوم علي اجازة مدفوعة الاجر وذلك من أجل الاحتفال بهذه الذكري والذي يرجع تاريخها إلي أكثر من مائة عام، وذلك عندما اصدر الملك عبدالعزيز أل سعود مرسوم ملكي في هذا اليوم بالإعلان عن توحيد المملكة العربية السعودية في دولة واحدة بعد إن كانت مملكة نجد والحجاز.

عدد إيام إجازة اليوم الوطني السعودي 94

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بيان بتحديد عدد ايام اجازة اليوم الوطني السعودي 94 لتكون اربعة ايام تبداء من يوم الجمعة القادم الموافق 20 سبتمبر وتنتهي 23 سبتمبر، لكل من الموظفين في القطاع العام والخاص بالمملكة، وستكون هذه الاجازة مدفوعة الاجر، وستكون الاجازة للطلاب اربعة ايام ايضاً بداية من يوم 20 سبتمبر وحتي يوم 23 سبتمبر.

هوية اليوم الوطني 2024

أعلنت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية عن هوية اليوم الوطني السعودي لعام 2024، حيث جاءت هوية هذا اليوم الجديد تحت شعار “نحلم ونحقق” وهذا الشعار مستمد من هوية العام الماضي لليوم الوطني السعودي 93، وذلك وفقاً لرؤية هيئة الترفيه في استمداد المملكة في عمل المشروعات الضخمة في مختلف القطاعات من أجل النهوض بالمملكة في مختلف القطاعات.

وقالت هيئة الترفية في بيان لها دعت فية جميع المواطنين والعاملين في المؤسسات العامة والخاصة بتحميل هوية اليوم الوطني وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

عبارات تهنئة اليوم الوطني

نعرض لكم في السطور التالية بعض عروض التهنئة باليوم الوطني:-

  • دام عزك يا وطن، ودمت يا وطن في علاك.
  • كل عام وانتم بسعادة وفخر، دام الله وطننا ولا عدو يمسه.
  • شجرة تجمعنا تحت قيادة الملك سلمان، تدعونا لتهنئة أنفسنا وتهنئته باليوم الوطني وكل عام ونحن قيادة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى