لجميع التخصصات.. الضمان الاجتماعي المطور يعلن برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف 1446

كشفت وزارة الموارد البشرية تفاصيل برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف، حيث تواصل الوزارة تقديم العديد من الخدمات للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور من أهمها هذا البرنامج المستحدث الذي يساهم تمكين الأفراد من التوظيف ومساعدتهم على البحث عن المجالات العلمية والتخصصات التي تمكنهم من بداية مسيرتهم العملية المتوافقة مع قدراتهم المهنية.

برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف

إن وزارة الموارد دعت مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور إلى التسجيل في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف، والذي أكدت الوزارة أنه يهدف إلى إيجاد المستفيدين من برنامج الضمان المطور عبر توفير فرص تدريبية مبتدئة بالتوظيف على مرحلتين المرحلة الأولى هي مرحلة التوظيف والمرحلة الثانية هي مرحلة التدريب، وفي كلا المرحلتين تعمل الوزارة على تمكين الأفراد بشكل جيد وماهر.

مرحلة التوظيف

أكدت وزارة الموارد البشرية أن المرحلة الأولى من البرنامج هي مرحلة التوظيف الهادفة لاستقطاب الكفاءات السعودية من مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور من كافة التخصصات والمجالات العلمية وتوجيههم وإرشادهم لبداية مسيرتهم العملية المتوافقة مع قدراتهم المهنية.

مرحلة التدريب المبتدئ بالتوظيف

في المرحلة الثانية من مراحل البرنامج هي مرحلة التدريب الهادفة إلى تدريب الكفاءات السعودية على رأس العمل بعد أن يتم توظيفهم بالمجالات المختلفة المتوافقة مع التخصصات المهنية الخاصة بهم عبر اكتساب الخبرات العملية وتعزيز مهاراتهم العملية في بيئة العمل الحقيقية.

الضمان الاجتماعي المطور

صرح نظام الضمان الاجتماعي المطور عن مدى أهمية التحقق دقة البيانات المدخلة عند التسجيل بمنصة الدعم، مؤكدًا بأن المستفيد عليه التحقق من بياناته وبيانات التابعين خلال التسجيل بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية، وصرح على مدى أهمية تسجيل صلة القرابة بين التابع بشكل دقيق ودخول التابعين البالغين من العمر 18 عام فأكثر إلى منصة الدعم والحماية، إلى جانب المتقدم الرئيسي والتحقق من سحب وإضافة التابع الى المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى