عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 94.. تبادل التهاني بين الأقارب والأصدقاء

زاد البحث خلال الساعات الماضية، للتعرف على أبرز عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي تزامنا مع قرب الاحتفال بهذا اليوم، وذلك بمناسبة مرور 94 عام على توحيد الدولة وتحويل اسمها من الحجاز وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، فيما تضمنت مظاهر الاحتفال من خلال تبادل التهاني والعبارات بين الأهل والأصدقاء.

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي

جاءت أبرز عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي لتتمثل في الآتي:

  • وطني العزيز، كل عام والشعب السعودي بخير، أسأل الله ان يحفظ أمجاد الأمة.
  • أسأل الله أن يبارك بالمملكة وشعبها، اللهم احفظ بلادي وأهلها وملكها.
  • كل عام والسعودية وطن العطاء والأمن، عشت يا وطني حرًا مستقلا.

موعد اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1446 – 2024

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، موعد اليوم الوطني السعودي لهذا العام 2024-1446، ويكون يوم الإثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي، حيث يكون هذا اليوم عطلة رسمية في المملكة لجميع القطاعات والبنوك، وأيضا لجميع الطلاب والإداريين بالمدارس.

عروض اليوم الوطني 94 في السعودية لعام 2024

يوجد عدد من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، تزامنا مع قرب الاحتفال بالذكرى السنوية لهذا اليوم بالمملكة وجاءت من أبرز تلك الخصومات تمثلت في الآتي:

  • عروض وخصومات مميزة على العطور، وكذلك عروض من شركة موبايلي مع انترنت مجاني ومكالمات.
  • كذلك خصومات على عروض أسواق العثيم وتقدم على المنتجات الغذائية والاجهزة وباقي الأقسام.
  • فيما تقدم شركة زين عدد من العروض لخدمات الإنترنت والمكالمات، وستبدأ تلك الخصومات من يوم 16 سبتمبر الحالي وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
  • كما يوجد عروض جرير لليوم الوطني السعودي، تشمل خصم على هاتف Motorola age 40 G5 ليكون بقيمة 955 ريال سعودي بدل من قيمة 1477 ريال سعودي، وكذلك عرض على هاتف أيفون 13 ليكون بقيمة 2042 ريال سعوي وذلك بدل من قيمة 3042 ريال سعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى