سجل حالا.. رابط وخطوات التسجيل في سرب قائد قطار الحرمين السريع

أعلن المعهد السعودي سرب عن فتح باب التدريب في برنامج قائد قطار الحرمين السريع، ويكون ذلك التدريب لمدة عام حيث أنه فور الانتهاء من ذلك سيتم العمل في إحدى الشركات المتحالفة بمشروع تشغيل القطار، وجاء ذلك عبر نشر المعهد منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أكس، ليكشف خلاله تفاصيل التقديم والتسجيل للشباب السعوديين وهو ما نستعرضه للكم السطور المقبلة بالتفصيل.

التسجيل في سرب قائد قطار الحرمين السريع

أوضح المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سرب، بأن التسجيل في سرب قائد قطار الحرمين السريع، يكون بدء من اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 ويستمر حتى يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 من خلال التقديم عبر هذا الرابط، علما بأن التدريب يكون لمدة عام كامل.

أضاف سلطان السلطان، مدير المعهد السعودي سرب، بأن ذلك البرنامج التدريبي سيبدأ بشكل فعلي من يوم 17 من شهر نوفمبر المقبل 2024 ويكون لمدة عام كامل، حيث يكون من ضمن تلك المدة 3 شهور تدريب في مقر المعهد و9 شهور تدريب عملي بأحد مواقع العمل في المشروع.

الشروط العامة للقبول في البرنامج التدريبي للمعهد السعودي سرب

أشار مدير المعهد السعودي سرب، بأن المتدرب سيحصل شهريا على مكافأة تكون بقيمة 4000 ريال سعودي وذلك خلال فترة التدريب، كما أنه منذ بدء التدريب سيتم اشتراكه في التأمينات الاجتماعية بصفته موظف تحت التدريب، فيما أنه بعد الانتهاء من التدريب والتخرج سيحصل عند العمل على مرتب شهريا بقيمة 8000 ريال سعودي.

كما كشف سلطان السلطان أنه يوجد عدد من الشروط العامة للقبول في البرنامج، حيث يجب بأن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية ومقيم بشكل مستمر بالمملكة، وكذلك حصوله على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% كحد أدنى، ولا يزيد العمر عن 35 عام، مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية وكذلك معايير القبول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى