اخبار السعودية : غدا في حائل.. “مقهى العمارة والتصميم” يناقش الأثر المجتمعي لميثاق الملك سلمان العمراني

أعلنت هيئة فنون العمارة والتصميم عن استضافة الإصدار الرابع من سلسلتها السنوية، “مقهى الهندسة المعمارية والتصميم”، في مدينة حائل، تحت عنوان “ميثاق الملك سلمان العمراني وتأثيره على المجتمع”.

وسيركز مقهى الهندسة المعمارية والتصميم على استكشاف الجوانب المختلفة لميثاق الملك سلمان العمراني ودوره الهام في تشكيل البيئة العمرانية وتحسين نوعية الحياة لجميع أعضاء المجتمع.

يعد الحدث، الذي سيقام في مقهى الأدهم يوم السبت 7 سبتمبر 2024، في الثامنة مساءً، منصة للمناقشات حول موضوعات متنوعة تتعلق بالميثاق، كما يهدف إلى تسليط الضوء على مساهمات الهيئة في إنشاء نهج وطني للتميز العمراني وتأثيره العميق على تحسين البيئات العمرانية التي ترتكز بعمق على التراث الثقافي والبيئة وتستجيب للتطورات المستقبلية.

سيكون التجمع بمثابة منتدى يضم خبراء الصناعة والمتخصصين في المجال، الذين سيشاركون برؤاهم وتجاربهم، وبالتالي تعزيز مجتمع نابض بالحياة للمهندسين المعماريين والمصممين وتعزيز تبادل المعرفة والخبرة بينهم.

يمكن للأفراد المهتمين الذين يرغبون في المشاركة في هذا التجمع المعرفي زيارة الموقع الإلكتروني المحدد للتسجيل وحضور التجمع: .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى