وزارة الموارد البشرية تعلن عن موعد اجازه اليوم الوطني السعودي 2024 لكافة العاملين

اجازه اليوم الوطني السعودي يتم منحها لجميع المواطنين العاملين في المملكة العربية السعودية والمقيمين أيضًا، وذلك بهدف الاحتفال بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية بفضل الملك عبد العزيز آل سعود خلال سنة 1932م، ويحتفل جميع الشعب السعودي بتلك المناسبة العظيمة خلال اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لكل سنة ميلادية، وذلك بهدف تعزيز روح الوحدة والانتماء إلى الوطن، كما يقومون باستغلال تلك العطلة وقضائها مع الأصدقاء والأحباب والتعبير عن امتنانهم للمملكة، وإقامة العروض المختلفة، وخلال مقالنا هذا سنوضح لكم مدة الإجازة الخاصة بهذه المناسبة الوطنية.

 اجازه اليوم الوطني السعودي

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالكشف عن إجازة اليوم الوطني السعودي لجميع العاملين في القطاعات الحكومية، وأكدت بأن هذه الإجازة ستكون مدفوعة الأجر خلال يوم الأحد والإثنين الموافق 22 و23 من شهر سبتمبر القادم، وهذان اليومين يوافقان 19 و20 من شهر ربيع الأول الهجري.

 هوية اليوم الوطنى السعودى 94

كما قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ ،بالإعلان عن هوية ذلك اليوم المميز في المملكة العربية السعودية، والحامل لشعار نحلم ونحقق، وتلك الهوية عبارة عن امتداد لهوية اليوم الوطني الخاص بالسنة السابقة، وتوضح المشروعات الضخمة التي تعمل المملكة على تحقيقها بهدف الريادة في مختلف المجالات.

كما قامت الهيئة العامة للترفيه بدعوة كافة الهيئات الخاصة والحكومية بأهمية استخدام الهوية، والتي يتم تنزيلها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باليوم الوطني السعودي، كما قامت بتقديم جميع النصائح المتعلقة باستعمال ذلك الشعار في مختلف التطبيقات.

الاحتفال باليوم الوطنى السعودى

اليوم الوطني السعودي هو من أشهر الأيام التاريخية في المملكة، حيث يتم فيه إقامة الاحتفالات الرسمية مثل ظهور الأعلام الخاصة بالمملكة في جميع المباني والشرفات، وإقامة بعض عروض الأزياء، كما يقوم الأشخاص بتجهيز الوجبات التي يفضلونها ويقومون بتوزيعها على الجيران والأصدقاء في ذلك اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى