موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 94 للقطاع العام والخاص في المملكة وأجمل عبارات التهنئة

تحتفل المملكة العربية السعودية في كل عام باليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، وذلك تخليداً لذكري توحيد المملكة العربية السعودية علي يد الملك عبدالعزيز أل سعود في عام 1932، وتأسيس الدولة السعوية التي تستمر حتي الأن، ولذلك تقوم الممكلة بالاحتفال بهذا اليوم تخليداً لهذه الذكري.

موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 94

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإن اجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الحكومي ستكون يوم 22 و 23 سبتمبر لقطاع الأعمال العام والحكومي والذي يوافق 19 و20 ربيع الأول وفقاً للتقويم الهجري، بينما سيحصل الموظفين في القطاع الخاص علي اجازة يوم 23 سبتمبر فقط وهي اجازة مدفوعة الأجر.

بينما اعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإن اجازة اليوم الوطني السعودي للمدارس ستكون يوم 22 و23 سبتمبر فقط، وسيتم العودة إلي الدراسة في يوم 24 سبتمبر.

هوية اليوم الوطني السعودي 94

كشف المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفية في الممكلة العربية السعودية عن هوية اليوم الوطني السعودي 94 والذي جاء تحت عنوان “نحلم ونحقق”، وجاء هذا الشعار بسبب المشروعات التي انطلقت في المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية والتي تعبر عن خطة رؤية المملكة عام 2030 حيث تطمح المملكة في تنمية الموارد الصناعية والزراعية لها.

 عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي

نعرض لكم في السطور التالية مجموعة من العبارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهي:-

  • “كل عام والمملكة العربية السعودية تزهو بمجدها وعزها، مبارك عليكم اليوم الوطني.”
  • “تحية إجلال واعتزاز لوطني في يومه الوطني، كل عام ونحن نرفرف تحت راية العز والكرامة.”
  • كل يوم تشرق الشمس ويشرق معها أمل جديد للمملكة فكل عام يا وطن عز وكل عام وانت الفخر.
  • بكل فخر واعتزاز نحتفل اليوم بذكري تأسيس المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى