كم باقي على اجازة اليوم الوطني السعودي 1446؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن الموعد الخاص باليوم الوطني السعودي ، وأجابت على استفسارات المواطنين حول كم باقي على اجازة اليوم الوطني للذكرى 94، حيث يعتبر ذلك اليوم هو بمثابة العيد الرسمي في المملكة العربية السعودية، ويتم إقامة مختلف الأنواع من الاحتفالات، كما يحصل العاملين في الهيئات الحكومية والخاصة على عطلة رسمية، بالإضافة إلى قيام المملكة بتوفير الخصومات والعروض في العديد من الأماكن،  وسوف نوضح لكم المدة المتبقية على عطلة ذلك اليوم المميز.

 كم باقي على اجازة اليوم الوطني السعودي

أكدت وزارة الموارد البشرية بأن الموعد الخاص باليوم الوطني ، سيكون في يوم الإثنين والذي يوافق ميلاديًا 23 من شهر سبتمبر القادم، كما يوافق هجرياً 20 من شهر ربيع الأول لعام 1446ه‍، وأكدت بأن ذلك الموعد ثابت في كل سنة ميلادية، وعطلة اليوم الوطني ستبدأ خلال يوم 22 من شهر سبتمبر القادم وستستمر حتى يوم الإثنين، وبذلك ستكون العطلة هي يومين فقط.

 أشهر مظاهر الاحتفال باليوم الوطنى

يتم إقامة العديد من الاحتفالات بهدف تكريم ذلك اليوم المميز، ومن أبرز مظاهر الاحتفال هي التالي:

  • إنشاء العديد من الاحتفالات في جميع مناطق المملكة بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية.
  • يتم إقامة المسيرات الوطنية التي تعبر عن انتماء الشعب السعودي للوطن ومدى افتخارهم بتاريخه العريق.
  • الهيئة الترفيهية في المملكة تنظم الأنشطة المختلفة والفعاليات المميزة.
  • تقوم العديد من الماركات المعروفة بتوفير تخفيضات على منتجاتها الغذائية كما يتم تنظيم بعض المسرحيات.
  • يتم إقامة عروض مختلفة في المعارض بهدف الاحتفال بذلك اليوم، وأشهرها معارض السيارات التي توفر لكم تخفيضات على خدمات تصليح السيارة وتقديم قطع الغيار الخاص بالسيارات الأصلية.
  • كما تقوم مكتبة جرير بتوفير تخفيضات على كافة الأجهزة الإلكترونية الموجودة بها مع تقديم التكلفة التنافسية والخيالية لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى