اخبار السعودية : في ختام ندوة الحرمين.. صالح آل الشيخ لـ”الوئام”: نعمل لخدمة المسلمين ولا نلتفت للدعايات المضللة


اختتمت ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما”، في نسختها الثانية في رحاب المسجد النبوي أعمالها اليوم الخميس.

وقال الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وزير الدولة، وعضو مجلس الوزراء، إن القائمين على تنظيم ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها” حرصوا على اختيار محاور الندوة بعناية شديدة حيث كانت شاملة لكل ما نحتاج إليه.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الوئام” أن البيان الختامي كان شاملا ونحن راضون عنه، مشيرا إلى أن العبارات التي وردت فيه دقيقة فيما يحتاجه العصر من فتاوى عامة.

وتابع: “نسير في طريقنا لخدمة المسلمين دون النظر للدعايات المضادة.. سواء في الشأن الديني أو الاجتماعي أو الوطني، أو في كل أمر يخص السعوديين”.

وفي عالم يشهد تزايداً في انتشار المعلومات والأخبار الكاذبة والحملات المغرضة، دعا الشيخ صالح بن عبدالعزيز إلى عدم الالتفات للدعايات المضللة لأن وجودها أمر طبيعي، موضحا: “لا يخلو أحد من ضد، والله جل وعلا بين أن له أعداء”.

واختتم حديثه بالاستشهاد بآية قرآنية في سورة البقرة حيث يقول الله عز وجل: “مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِلَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِلْكَافِرِينَ”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى