اخبار السعودية : روابط تاريخية راسخة.. القيادة تهنئ رئيس تركيا بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلاده.

وأعرب الملك سلمان، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

فيما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلاده.

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

يُذكر أنه توجد روابط تاريخية وثقافية راسخة فيما بين تركيا والسعودية، حيث أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز زيارة رسمية لتركيا في الفترة ما بين 11-14 أبريل 2016، تم خلالها إنشاء مجلس التنسيق التركي السعودي الذي عقد اجتماعه الأول بتاريخ 8 فبراير 2017 في أنقرة برئاسة وزيري خارجية البلدين.

وأصبحت تركيا أول دولة أجنبية تتم دعوتها كضيف شرف للمعرض الرابع لدعم الإنتاج المحلي (AFED 2018) في المملكة العربية السعودية والذي نظم في الرياض في الفترة ما بين 25 فبراير – 3 مارس 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى