الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور لشهر سبتمبر2024؟.. “وزارة الموارد البشرية” تجيب

ارتفعت معدلات البحث الرائجة حول الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور؟، وذلك تزامنا مع اقتراب موعد صرف دعم  الضمان الاجتماعي المطور لشهر سبتمبر 2024، حيث إتاحة الوزارة الموارد البشرية آلية الاستعلام بشكل إلكتروني لذلك بإمكانية للمستفيدين الاستعلام الفوري عن مواعيد الصرف، بالإضافة إلى ذلك إرسال رسائل نصية للمستفيدين قبل موعد الصرف بيوم واحد على الأقل، ومن خلال الفقرات التالية سوف نوضح موعد والساعة كم والإستعلام عن هذا الدعم.

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور؟

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن ما تم تداوله من شائعات حول تأجيل صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر سبتمبر 2024 غير صحيح، ولقد حذرت الوزارة المواطنين بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات، كما أوضحت أن موعد صرف دفعة الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر سيكون يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي حال تزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية، سيتم تعديل الموعد ليكون أول يوم عمل يلي تلك العطلة، كما هو معمول به في الأشهر التي يتزامن فيها موعد صرف الدعم مع العطل الرسمية.

كيفية الاستعلام عن دعم الضمان المطور

يمكن للمستفيدين الاستعلام عن دعم الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 33 لشهر سبتمبر 2024، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا يجب الدخول إلي الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية.
  • ثم يتم البحث عن البوابة الإلكترونية التابعة للضمان الاجتماعي على الموقع.
  • بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول من خلال  باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ، وفي حالة عم امتلاك حسابًا، يمكن إنشاء حساب جديد باتباع الإرشادات المتوفرة على الموقع.
  • ثم من بعد تسجيل الدخول، سوف تظهر  قائمة بالخدمات المتوفرة، ويتم اختيار خدمة “الاستعلام عن نتائج الضمان الاجتماعي”.
  • بعد ذلك يتم اختيار الدورة المراد الاستعلام عنها، وتكون  “الدورة 33”.
  • ثم القيام بتدوين جميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بكل دقة.
  • من الضروري التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها.
  • واخيرا يمكن الضغط علي إرسال الطلب،  ستظهر علي الفور نتائج الاستعلام حيث تحتوي علي كافة التفاصيل الخاصة بالأهلية هذا الدعم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى