رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية يُعلن أهم الأحداث الترفيهية في موسم الرياض 2025

يعتبر موسم الرياض 2025 من أهم الأحداث الترفيهية التي ينتظرها الجميع بالمملكة العربية السعودية، حيث كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ خلال مؤتمره الصحفي الأخير عن تفاصيل جديدة بشأن كل ما يتعلق بالفعاليات المقامة خلال الموسم، إذ أعلن عن ضم العديد من البطولات العالمية والمناطق الترفيهية التي تحتوي على مختلف الفعاليات المميزة، وصرح عن موعد بداية الموسم بنسخته الجديدة الخامسة لهذا العام، في إطار ذلك نوضح لكم فيما أدناه كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

موسم الرياض 2025

صرح المستشار تركي آل الشيخ عن موعد بداية فعاليات النسخة الخامسة من الموسم، حيث من المقرر انطلاق فعاليات موسم الرياض في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل 2024، على أن يتم استمرار الفعاليات حتى شهر مارس 2025.

هذا وكشف تركي آل الشيخ أن الموسم سيضم 11 بطولة عالمية من ضمنها بطولة كأس السوبر الإفريقي والتي يجمع بين كلاسيكو الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الساعة.

بينما سيتم انطلاق مواجهات قوية للملاكمة WWE في الواحد والعشرين من سبتمبر، كما سيشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع زوجته وأولاده في فعاليات الموسم هذا العام، هذا وأكد تركي آل الشيخ أن هذا العام سيتم استحداث مناطق ترفيهية بما فيها ذا فنيو.

تطبيق موسم الرياض

يمكنكم الآن تثبيت تطبيق موسم الرياض 2025 والاستمتاع بالاطلاع على جدول فعاليات النسخة الخامسة من الموسم، حيث من المقرر حضور نخبة من الإعلاميين والنجوم العرب خلال الموسم بما فيهم أحمد حلمي، إسعاد يونس، عمرو يوسف، أحمد عز، محمد هنيدي.

كما أوضح تركي آل الشيخ أنه يتم حجز تذاكر الموسم عبر موقع وي بوك الرسمي، مضيفًا أنه لن يسمح بأي تهاون في التذاكر التي يتم شراؤها من السوق السوداء، حيث في الموسم الماضي من فعاليات المهرجان تم تسجيل “صفر” حالة من تذاكر السوق السوداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى