اخبار السعودية : إحباط محاولات تهريب قرابة طن من القات المخدر في منطقتي عسير وجازان

نجحت دوريات حرس الحدود في قطاعي الربوعة في منطقة عسير والدائر في منطقة جازان في إحباط محاولات تهريب مواد مخدرة، وضبطت المخالفات وأحالتها للجهات المختصة.

ففي منطقة عسير تمكنت الدوريات البرية من إحباط محاولة تهريب 760 كيلو جرام من نبات القات المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

أما في منطقة جازان فقد ألقت الدوريات البرية القبض على 12 شخصًا من المخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لمحاولتهم نقل وتهريب 180 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، واتخذت الإجراءات النظامية حيالهم وأحالتهم والمضبوطات للجهات المختصة.

وتؤكد رئاسة حرس الحدود على ضرورة التعاون والإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات تختص بأعمال التهريب أو الترويج للمخدرات وما يتعلق بسير العمليات الأمنية من خلال الاتصال بمركز تلقي البلاغات (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في مختلف مناطق المملكة، وكذلك رقم بلاغات مديرية مكافحة المخدرات (995) والبريد الإلكتروني المخصص لتلقي تلك البلاغات ([email protected])، مثمنة للجميع تعاونهم ومشددة على أن الإبلاغ عن هذه الجرائم يساهم بشكل كبير في التصدي لها ومحاسبة مرتكبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى