“نحلم و نحقق”.. شعار اليوم الوطني السعودي 2024 تحمل هوية هذا اليوم للذكرى 94

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية GEA عن شعار اليوم الوطني السعودي 2024، وذلك  قبل شهر من انطلاق الاحتفالات جميع مناطق المملكة، وتشهد العديد من العروض الاحتفالية، حيث يعكس هذا الشعار  طموحات الوطن ورؤيته المستقبلية، حيث  هذا الشعار البسيط  ويسمى “نحلم ونحقق”، مما يعبر عن مسيرة المملكة نحو تحقيق أهدافها الطموحة، مما يأكد دور الشباب في بناء مستقبل رائع.

شعار اليوم الوطني السعودي 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي لعام 2024، والتي تحمل شعار “نحلم ونحقق”، حيث تشير الهوية إلى نجاح الحكومة في مختلف المجالات، كما تسلط الضوء على دور السعودية في نجاحها في إنجاز مشاريع كبيرة في إطار تنفيذ رؤية المملكة 2030، ودعت الهيئة إلى توحيد هذه الهوية المعتمدة في جميع الجهات الحكومية والمنشآت الخاصة.

ما هو موعد اليوم الوطني السعودي 1446

لقد تقوم المملكة العربية السعودية بالاحتفال بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، ويعود سبب هذا الاحتفال إلى توحيد جميع مناطق المملكة تحت مسمى المملكة العربية السعودية، حيث تسعى المملكة بثبات لتحقيق الطموحات ورفعة الوطن تحت قيادة حكيمة، كما تمنح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، مما يتيح لهم فرصة المشاركة في الاحتفالات والأنشطة، وذلك لتعزيز الشعور بالوطنية وتسهيل التواصل بين أفراد الأسرة من خلال تشجيع الروح الوطنية في نفوس الجميع.

أبرز مظاهر الاحتفال بهذا اليوم

  • تتألق سماء المملكة العربية السعودية بالألعاب النارية ذات الألوان الزاهية، وبشكل خاص بألوان العلم السعودي، في مختلف مناطق البلاد.
  • تتزين الشوارع والمباني بألوان علم المملكة العربية السعودية.
  • تعقد الاحتفالات والمنافسات والعديد من الأنشطة.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستظهر تخفيضات كبيرة على مجموعة من المنتجات.
  • تعرض الفعاليات التراثية التي تعكس ثقافة وعادات وتقاليد المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى