إعلان الموارد البشرية عن موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 1446 للقطاع العام والخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إجازة اجازة اليوم الوطني السعودي 1446 للعاملين سواء في القطاع العام والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية، هذا وتهتم الحكومة السعودية على منح الموظفين في تلك المناسبة عطلة رسمية للاحتفال بهذا التاريخ العظيم ونشر مظاهر الانتماء والفرح في مدن المملكة.

موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 1446

تبعا لتصريحات وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 1446، سيكون موعد العطلة يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2024 كما هو الحال في كل عام في نفس التاريخ المثبت لتلك المناسبة.

لذا منحت الحكومة السعودية كافة العاملين في القطاع الحكومي والخاص هذا اليوم عطلة رسمية، بالإصافة إلى جميع الطلاب في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة، وذلك لاعطائهم الفرصة في الاحتفال بهذا اليوم وتعزيز الروح الوطنية لدى المواطن السعودي.

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي

أما عن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية فتظهر في الكثير من المظاهر ومن أمثلتها:

  • إقامة الكثير من أمسيات الشعر والغناء.
  • عمل العروض العسكرية والفنية والعروض الجوية التي تزين سماء المملكة.
  • بالإضافة إلى إطلاق الألعاب النارية في الكثير من مدن السعودية والتي تشعر بالفرحة والسعادة بين المواطنين.
  • كما يتم تزيين الشوارع والمنازل والميادين بالزينة والاعلام الخضراء بين مدن المملكة.
  • علاوة على تنظيم الندوات والحفلات التي توضح فيها قيمة هذا اليوم ومدى إحياء ذكرى اليوم في نفوس الجيل الجديد والتوعية والانتماء ومعرفة تاريخ الوطن.
  • تقديم الكثير من شركات الطيران العروض والخصومات على أسعار الرحلات الجوية سواء الدولية أو الداخلية لخصم يمكن أن يصل إلى 50%.
  • الكثير من المحلات التجارية والماركات العالمية توفر الكثير من الخصومات الرائعة خلال هذا اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى