هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية تحدد موعد صرف راتب التقاعد لشهر سبتمبر 2024

حددت هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية، موعد صرف راتب التقاعد لشهر سبتمبر 2024، وكذلك ميعاد صرف الرواتب لباقي الأشهر من العام الحالي 2024، وكشفت أنه يتم الصرف اليوم الاول من كل شهر ميلادي ويتم إيداع الراتب في الحسابات البنكية، ولكن إذا صادف هذا اليوم إجازة أو عطلة رسمية أو أسبوعية ففي تلك الحالة يتم تغيير ميعاد الصرف سواء بالتبكير أو التأخير والإعلان عنه بشكل رسمي.

موعد صرف راتب التقاعد لشهر سبتمبر 2024

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة، بأن موعد صرف راتب التقاعد لشهر سبتمبر 2024، سيكون كما هو يوم الاحد الموافق 1 سبتمبر 2024 ولم يتم تغيير ميعاد الصرف لأن اليوم الاول يصادف يوم عمل طبيعي في السعودية، أما عن موعد الصرف لشهر أكتوبر يصادف يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024.

فيما يتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر نوفمبر يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2024، بينما يتم الصرف لشهر ديسمبر يوم الاحد الموافق 1 ديسمبر 2024، ويكون ذلك مع مراعاة تغيير ميعاد الصرف سواء تبكيره يومًا أو تقديمه يومًا إذا صادف إجازة أسبوعية أو عطلة رسمية.

خطوات الاستعلام عن راتب التقاعد عبر موقع التأمينات الاجتماعية

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية، أنه يمكن الاستعلام عن راتب التقاعد إلكترونيا ويكون ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع هيئة التأمينات الاجتماعية.
  • تسجيل الدخول وكتابة المعلومات اللازمة.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • تحديد خدمة الاستعلام عن رواتب التقاعد.
  • اختيار الشهر الذي ترغب في الاستعلام عنه.
  • أخيرا قم بالضغط على زر استعلام لتظهر أمامك كاف التفاصيل التي تتعلق براتب التقاعد.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية 2024 – 1445

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة، حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية 2024 – 1445، وأكدت بأن الأخبار المتداولة بشأن وجود زيادة بنسبة 20% مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، ولا يوجد قرار رسمي في ذلك النطاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى