مع اقتراب الإعلان.. خطوات الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 33

تهتم الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالعمل على رفع مستوى المواطن الفقير لمواجهة التزامات الحياة، لذا توفر الوزارة برنامج الضمان الاجتماعي وتقديم الدعم المادي، لذا إليكم خطوات الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور، كما يمكنك العمل على تحديث البيانات الخاصة بك وذلك لتحديد الدعم المادي من البرنامج، وإليكم التفاصيل.

الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 33

بالاقتراب مع موعد صدور اهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 33 يتم البدء في البحث عن معرفة خطوات الاستعلام عن الأهلية وإليكم التفاصيل:

  1. في البداية الدخول على برنامج الضمان الاجتماعي الإلكتروني.
  2. تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. أو يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب النفاذ الوطني.
  4. بعد ذلك الانتقال إلى ايقونة “الخدمات الإلكترونية”.
  5. الضغط على خدمة “الاستعلام عن الاهلية”.
  6. تحديد الدفعة المراد الاستعلام عنها “الدفعة 33 شهر سبتمبر 2024”.
  7. في النهاية يتم عرض حالة الأهلية من حيث مؤهل أو غير مؤهل.

ضرورة تحديث العنوان الوطني عبر منصة إيجار

كشفت وزارة الموارد البشرية عبر الحساب الرسمي لها عن ضرورة تحديث العنوان الوطني ومقارنة المستفيد من برنامج الضمان الاجتماعي ببيانات السكن التي تم إدخالها على منصة سبل أو إيجار، وعند حدوث أي تغيير في العنوان او مكان السكن يتم على الفور عمل تحديث لبيانات السكن وتوثيق العقد إلكترونيا عبر منصة إيجار.

هذا ومن المعروف تحديث البيانات الخاصة بالسكن مثل العنوان الوطني في منصة إيجار وذلك لأن تلك البيانات تساهم بشكل كبير في تأهيلك للحصول على الاهلية وقيمة الدعم الخاصة ببرنامج الضمان الاجتماعي.

أما عند التأخير أو الامتناع عن تحديث البيانات يمكن ان يكون سبب من أسباب تقديم البيانات الخاطئة والتي تمنع من الحصول على الأهلية والدعم الخاص بالبرنامج بطريقة غير معتمدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى