اخبار السعودية : من الترفيه إلى المعرفة.. “الإذاعة والتلفزيون” تُطلق دورة برامجية متنوعة في سبتمبر

تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة لشهر سبتمبر 2024، بعد أن كثفت جهودها لتقديم برامج متنوعة تلبي كافة الأذواق، تشمل برامج ترفيهية، حوارية، ووثائقية.

تتضمن الدورة الجديدة مجموعة مميزة من البرامج، بدءًا بالبرنامج الحواري “الحصة الأخيرة”، الذي يقدمه خالد عبدالعزيز، ويتيح للضيوف من نجوم ومشاهير التحدث عن تجاربهم المدرسية وأحداث فترة دراستهم أمام الجمهور للمرة الأولى.

في الجانب الترفيهي، يقدم أحمد الجار برنامج “جو السعودية”، الذي يسلط الضوء على مقومات السياحة في المملكة، ويستعرض فعالياتها من الجوانب الحديثة والتراثية عبر مختلف مدن السعودية، في خطوة تدعم السياحة المحلية.

كما يظهر الإعلامي أحمد البايض في برنامج “عزوم”، الذي يركز على قصص أشخاص حقيقيين يتحدون المصاعب لتحقيق أحلامهم، مع دعم وتحفيز بالتعاون مع الجمعيات السعودية المتخصصة.

وستشهد الدورة أيضًا عودة برنامج “يلا بحر” في موسمه الثالث، حيث يركز هذا الموسم على رحلات استكشافية ومغامرات متنوعة في البحر الأحمر، مع تسليط الضوء على الجزر من غرب إلى جنوب المملكة، عبر يخت برفقة فريق البرنامج.

تعد هيئة الإذاعة والتلفزيون المشاهدين بحلة جديدة من الأفكار والأعمال التي ستُعلن عنها قريبًا، بما يتماشى مع الطفرة الكبيرة التي تشهدها السعودية، لتقديم محتوى يرتقي لذائقة المشاهدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى