تحديث جديد بشأن سعر سهم ارامكو 2024 وألية الشراء عن طريق تطبيق الراجحي

تحديث جديد وهام حول سعر سهم ارامكو، فقد أكدت الشركة الكبيرة الرائدة في مجال الاقتصاد العالمي أن الأسعار المعلنه عبر موقعها الإلكتروني هي أخر تحديث محدد معلن من جانبها، حيث يعد شراء الأسهم واقتنائها بمثابة استثمارًا مهمًا، وبالنظر إلى الأرقام الخاصة بأرامكو تعتبر واحدة أكبر شركة نفط في العالم والوحيدة في الشرق الأوسط، إذ أنها تمتلك احتياطيات ضخمة من النفط الخام،  الأمر الذي جعلها على مدار السنوات الماضية من الشركات ذات الثقة العالية بين المستثمرين.

كم وصل سعر سهم ارامكو ؟

يعتبر شراء أسهم شركة أرامكو خطوة استثمارية هامة و ذكية، ولكن من الضروري الانتباه بشكل جديد إلى أن استثمار الشركة أحد العوامل الرئيسية التي تسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة الاقتصاد السعودي على مختلف دول العالم، كما أنه يعمل على تحقيق الاستقرار الاقتصادي للسعودية بشكل كبير، أما عن سعر اكتتاب الأفراد لأسهم شركة أرامكو يعد الحد الأعلى من النطاق السعري الذي تم الكشف عنه، وهو يعادل 29 ريال سعودي.

طريقة بيع أسهم أرامكو عن طريق الجوال

يرغب عدد كبير من المستثمرين في التعرف على الألية التي من خلالها يتم بيع أسهم أرامكو عبر تطبيق الراجحي، فقد أتاحت الشركة إمكانيه الشراء من خلال الاستعانة بأحد الطرق المتوفرة ومن أبرزها تطبيق الراجحي، على أن يتم ذلك على النحو التالي:

  1. يجب في البداية تنزيل تطبيق الراجحي على الهاتف.
  2. تسجيل الدخول للتطبيق عبر كتابة جميع البيانات الخاصة بها.
  3. عقب الحصول على رمز التفعيل من خلال رسالة يتم كتابته داخل الموقع ومتابعة الخطوات.
  4. اضغط على القائمة ثم تحديد خيار خدمات الاكتتاب العام.
  5. كتابة اسم الشركة ليتم عرض عدد الأسهم والخاصة بالعميل المتواجدة في المحفظة الاستثماري.
  6. تتضح أمامك كافة التفاصيل والمعلومات داخل محفظة الاستثمار، بالإضافة إلى عدد الأسهم الخاصة بشركة أرامكو.
  7. اضغط على زر بيع الاسهم ثم اختيار سعر البيع.
  8. يجب إتمام أمر البيع للأسهم ثم بعد ذلك قم بتحويل قيمتها إلى محفظة الشخص البائع، مع العلم أن العملية تتم في غضون 48 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى