“في الأسبوع الأول من الدراسة”.. حدوث انقطاع الكهرباء في ثانوية شقراء وإخلاء المدارس

انتشرت الكثير من الأخبار حول انقطاع الكهرباء في ثانوية شقراء، وذلك تزامناً مع بداية السنة الدراسية الجديدة، حيث تم إخلاء المدارس الثانوية الأولى في شقراء خلال صباح يوم الأربعاء، وذلك بسبب الانقطاع الشديد الحادث في الكهرباء، وذلك جعل جميع أولياء الأمور يحضرون إلى المدارس ليأخذون بناتهم، حيث تفاجئ أولياء الأمور بإرسال رسائل نصية إلى هواتفهم الجوالة في تمام الساعة 8:45 صباحاً مدون بها، بأنه يتم إخلاء المدارس الثانوية الأولى للبنات بسبب انقطاع الكهرباء ونتمنى الحضور للمدرسة والخروج الآن، وخلال السطور التالية سنعرض لكم كافة تفاصيل انقطاع الكهرباء في هذه المدارس.

انقطاع الكهرباء في ثانوية شقراء

فزع أولياء الأمور في الصباح الباكر بسبب إخلاء المدارس الثانوية الأولى للبنات، وذلك جعل  أولياء الأمور يتركون أعمالهم ويتوجهون إلى المدارس التي يتم إخلائها، وأضاف بعض أولياء الأمور بأن انقطاع الكهرباء حدث في الأسبوع الأول من السنة الدراسية الجديدة، وذلك الأمر يتنافى مع الاستعدادات التي قامت إدارة المدرسة بإجرائها.

كما أضافوا بأن إخلاء المدارس تكرر في الأعوام الماضية بشكل كبير، حيث تم إخلاء المدرسة المتوسطة الثالثة في شقراء وتم إخلاء المدارس المتوسطة ومجمع المدارس الابتدائية الثانية في شقراء أيضاً، بالإضافة إلى إخلاء مدارس الروضات، كما تم إخلاء مدرسة ابتدائية لتحفيظ القرآن للمرة الرابعة في شقراء أيضاً.

أسباب الانقطاع في المدارس الثانوية الأولى للبنات

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء بأن انقطاع التيار الكهربي الذي أدى إلى إخلاء المدارس الثانوية الأولى للبنات بالشقراء كان بسبب بعض الأعطال الداخلية في المدرسة، والتي أدت إلى انقطاع الخدمات الكهربائية الموجودة بالعدادات التابعة للشركة السعودية.

وجاء منشور الشركة بالرد على الخبر المتداول بخصوص انقطاع الكهرباء في الأسبوع الأول للدراسة، وأكدت الشركة بأن فرق الطوارئ التابع لها يتواجد في مكان المدرسة لتوفير المعونة والمساعدة، كما أكدت على حرصها الشديد لتوفير أحسن الخدمات الكهربائية لكافة المشتركين في المملكة العربية السعودية، وللحصول على المزيد من المعلومات الأخرى يتعين عليكم الانتقال إلى تطبيق الشركة السعودية للكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى