خبر مفرح من بنك التنمية قرض الزواج لكافة المقبلين على الزواج 2024

انتشر خبر إيقاف قرض الزواج المقدم من بنك الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الكثير من المواطنين يتساءلون وهل هو صحيح أم لا وأنه مجرد شائعات، وسبب التشكيك في صحة هذا الخبر هو أن هذا القرض يحل مشاكل تمويل للمواطنين المقبلين على الزواج، حيث يساعدهم على إتمام زواجهم وحفل زفافهم، كما يمكنهم سداد هذا القرض بدون فوائد، لذا سوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بً بنك التنمية قرض الزواج.

بنك التنمية قرض الزواج

اكد بنك التنمية بخصوص انتشار خبر إيقاف قرض الزواج أن هذا الإيقاف سيكون مؤقتا فقط وليس بشكل مستمر، وسبب هذا الإيقاف هو عملية التنمية التي تجري فيه، وأنه يتم إضافة آليات جديدة إليه الأمر الذي سيعود بالنفع على المواطنين، لأن البنك مستمر في التطور والتحسين بشكل دائم، من أجل تزويد المواطنين بالخدمات المالية المناسبة لهم ومساعدتهم على توفير الأموال التي يحتاجونها لتنفيذ مشروع محدد لهم.

خبر سار من بنك التنمية الاجتماعية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية بشرى سارة بشأن موعد عودة قرض الزواج للمقبلين على الزواج، ليكون الأول من أكتوبر المقبل، ولا صحة لإلغاء القرض نهائياً، لكنه سيعود مرة أخرى بحسب للأوضاع المعروفة، وما يحدث الآن مجرد تعديلات على النظام.

مميزات الحصول على قرض الزواج

يوجد العديد من مميزات الحصول على قرض للزواج وتأتي على النحو التالي:

  • سعر هذا القرض يبدأ من 18 ألف ريال ويصل إلى 60 ألف ريال.
  • ويتم دفعها شهرياً لمدة 4 سنوات، مما يوفر للمواطنين الحاصلين عليها راحة كبيرة وسهولة في السداد.
  • يعفي البنك هذا القرض من الرسوم الإدارية أو هامش الربح.
  • ويعفى البنك من سداد باقي هذا القرض في حالة عدم قدرة الشخص على السداد أو في حالة الوفاة، مما يجعله خيارا مثاليا للعديد من المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى