وظائف أحلامك.. التسجيل في منصة “جدارات” للتوظيف بالسعودية 1446-2024

خطوات التسجيل في منصة “جدارات” للتوظيف بالسعودية 1446-2024، تم إطلاق منصة “جدارات” للتوظيف الموحد من قبل المملكة العربية السعودية يوم الأحد، 18 أغسطس 2024، من المتوقع أن تكون هذه المنصة واحدة من أكبر المنصات الإلكترونية التي توفر فرص عمل للمواطنين، حيث تعرض وظائف شاغرة في القطاعين العام والخاص، مما يسهل على الأفراد الحصول على وظائف مناسبة.

خطوات التسجيل في منصة جدارات للتوظيف

ستتمكن من الحصول على وظيفة أحلامك وذلك من خلال التعرف على  خطوات التسجيل في منصة جدارات للتوظيف بالسعودية، حيث يمكن للمواطنين التسجيل في منصة جدارات باتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي للمنصة الإلكترونية جدارات الألكترونية.
  2. ثم إنشاء حساب جديد إذا كنت تستخدم المنصة لأول مرة، عبر إدخال المعلومات الأساسية وتعيين كلمة مرور.
  3. ثم تسجيل الدخول إلى حسابك.
  4. ثم إدخال المعلومات المطلوبة في النموذج الإلكتروني، بما في ذلك البيانات الشخصية والمهنية والتعليمية.
  5. بعد ذلك الاطلاع على الوظائف المتاحة في القطاعين العام والخاص.
  6. وبعد الإتطلاع قم بتقديم طلبات التوظيف التي تتوافق مع ميولك ورغباتك.
  7. وأخيرا قم بمتابعة حالة طلباتك عبر حسابك الشخصي على المنصة.

إطلاق منصة جدارات للتوظيف

تعرفنا من خلال ما سبق على خطوات التسجيل في منصة “جدارات” للتوظيف في القطاع العام والخاص، حيث  أعلن أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن تدشين منصة جدارات خلال حفل أقيم يوم الأحد، 18 أغسطس. وأوضح أن مجلس الوزراء وافق على إنشاء هذه المنصة، التي يشرف عليها صندوق تنمية الموارد البشرية.

تهدف المنصة إلى توحيد بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص، مما يعزز جودة البيانات ويسرع معالجة طلبات التوظيف، ويُسهم في تسهيل حصول العاطلين عن العمل على فرص مناسبة تتماشى مع قدراتهم، كما توفر المنصة رحلة مهنية متكاملة عبر منصة رقمية شاملة، مما يدعم أهداف رؤية المملكة للتحول الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى