عاجل.. قوات الدفاع المدني تسيطر على حريق السيتي ووك جدة

نقلت وسائل إعلامية محلية، أنباء نشوب حريق السيتي ووك جدة يوم أمس، والذي يقع على طريق الملك عبد العزيز بمدينة جدة، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع الفيديو التي توثق لحظات انتشار الكثير من الأدخنة الناجمة عن هذا الحريق، والذي قد تسبب في انعدام الرؤية بجزء من طريق الملك عبد العزيز، وقد نجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة على الحريق وإخماده.

حريق السيتي ووك جدة

نجح الدفاع المدني بجدة، في السيطرة على الحريق، ولم تعلن السلطات المختصة عن أسباب نشوب هذا الحريق الضخم حتى الآن، كما أفادت مصادر مطلعة بأن هذا الحريق قد وقع بأحد المتاجر في المجمع، حيث تصاعدت الأدخنة الكثيفة، وأكد الدفاع المدني على عدم وقوع إصابات بشرية حيال هذه الحادثة، كما قام الدفاع بإخلاء المجمع من جميع المتواجدين بسرعة، وذلك في سبيل الحفاظ على سلامتهم، كما باشرت فرق الدفاع السيطرة على الحريق، وذلك لتمنع انتشاره بأجزاء أخرى في المكان.

تصاعد الأدخنة بمساحة محدودة بالمجمع

  • كان الحريق قد اندلع في مساحة محدودة، وذلك داخل سيتي ووك، والذي يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية المغلقة في حي الشاطئ بجدة.
  • تسبب الحريق في تصاعد الأدخنة بشكل كثيف،ولكن لم ينجم عنه وقوع أي إصابات.
  • تلقت فرق الإطفاء بلاغ بالواقعة، لذلك تحركت الإطفاء إلى الموقع بسرعة، حيث احتوت النيران واستطاعت إخمادها.
  • ساهمة هذه السرعة في الاستجابة، في التقليل من الأضرار المادية الناجمة، كما ساهم في الحفاظ على سلامة جميع المتواجدين.
  • تواجد رجال الأمن داخل الموقع، حيث كانوا يقومون على تأمين المنطقة ومحاولة إبعاد جميع المتواجدين.
  • أظهرت مقاطع الفيديو تصاعد الدخان بكثافة، لذلك انخفضت الرؤية داخل المجمع بشكل كبير.
  • تقوم الجهات المسئولة بالتحقيق في الواقعة، وذلك لمعرفة أسباب هذا الحريق، مع التأكيد على الالنزام بمعايير الأمان والسلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى