يصل لـ 50% .. اغتنم الفرصة الآن واحصل على خصم الخطوط السعودية

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار حول خصم الخطوط السعودية الذي يصل إلى 50%، إذ صرحت الخطوط الجوية السعودية عن عرض ترويجي يمنح العديد من المزايا والخدمات للمسافرين خلال الفترة التى تم تحديدها وذلك على تذاكر السفر بين وجهاتها الدولية، حيث تضم تلك العروض الرحلات التي تمر عن طريق مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بالإضافة إلى مطار خالد الدولي بالرياض، مما يضمن للمسافرين الحصول على فرصة الاستفادة بالخدمات المقدمة، في إطار ذلك نوضح لكم فيما أدناه التفاصيل.

خصم الخطوط السعودية 

جاء عرض الخصومات الترويجية بهدف تعزيز دور الشركة في تيسير تجربة الرحلات الجوية للمسافرين الدوليين لجميع مناطق المملكة، إذ تحرص الخطوط السعودية على مواصلة تقديم عروض حصرية للحفاظ على استراتيجية الشركة.

يتيح هذا العرض للمسافرين إمكانية الانتظار في المملكة لمدة تصل إلى 96 ساعة وذلك بواسطة خدمة “تذكرتك تأشيرة”، حيث يمكنكم التجول في المملكة والذهاب إلى العديد من المناطق السياحية، إلى جانب أداء مناسك العمرة بمكة المكرمة.

هذا ومن المقرر أن يشمل العرض الترويجي المطروح حاليًا جميع الحجوزات التي تتم بين الفترة 18 إلى 31 أغسطس الجاري، كما يتم تطبيق هذا العرض على الرحلات الجوية التي تبدأ من بداية شهر سبتمبر المقبل وحتى نهاية شهر نوفمبر 2024، يمكن الاستفادة من العرض بالنسبة للدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال.

خصم الخطوط السعودية 2024

من خلال موقع “السعودية” يمكن لجميع المسافرين الحصول على خدمات متكاملة تشمل حجز تذاكر السفر والتخطيط للسفر، بالإضافة إلى إتمام كافة الإجراءات اللازمة، وخدمات ما بعد البيع، ما يضمن للمسافرين الحصول على تجربة فريدة من نوعها في توفير الوقت والجهد، إلى جانب ذلك يمكنكم الاستفادة من الخدمات الأرضية في المطارات السعودية، والحصول على خدمات التموين والمحتوى المتميز على الشاشات أثناء الرحلة الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى