“منتزه سيسد” فرصة استثمارية جديدة بمدينة الطائف…. تعرف علي التفاصيل

أعلن المهندس ماجد بن عبدالله الخليف ،مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمدينة مكة المكرمة، عن طرح مشروع استثماري جديد، من خلال منصة فرصة في منتزه سيسد بمدينة الطائف، حيث يهدف المشروع إلى زراعة شتلات برية والاهتمام بورود الطائف، التي تشتهر بها منطقة الطائف بزراعة انواع متنوعة، من الورد المميزة والمشهورة عالميا، بروائح الذكية والالوان المبهجة الجميلة. 

ما هي منصة فرصة؟

تعتبر منصة فرصة من احد الخدمات الإلكترونية، التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمستفيدين والمستثمرين، حيث انها تعتبر حلقة وصل بين المورد والمشتري، من خلال تقديم عروض الأسعار لجميع مشتريات القطاعات الحكومية والخاصة، من منشآت صغيرة ومتوسطة وطرح طلبات عروض الأسعار، للتبادل الاستثمار بينهم، والاطلاع على عروض الأسعار اول باول من التحديث المستمر للمنصة. 

تساعد منصة فرصة المستثمرين في البحث عن فرص استثمارية، التي يتم طرحها في جميع أنحاء المملكة بداية من شراء كراسة الشروط، حتى يتم الاتفاق كما يمكنهم توقيع العقود، من خلال المنصة بما تسمى العقود الالكترونية وذلك لتحسين البنية التحتية للاستثمار، من تطوير وتحقيق أهداف تنموية ودعم الاستثمار داخل المملكة، وتحسن جودة المجتمع السعودي. 

ما هي شروط منصة فرصة؟

تتعدد شروط منصة فرصة، ولذلك لضمان الشفافية بين المورد وناشر الفرصة التي تتمثل في:

  • يجب في بداية التسجيل أن يكون عدد الموظفين في الشركة، أكثر من 250 موظف والدخل السنوي أكثر من 200 مليون ريال، وذلك للشركات الكبرى والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. 
  • اذا تم تطابقت المؤهلات من المنشأة، يتم بعد ذلك انشاء حساب على المنصة، من رفع النماذج المطلوبة. 
  • يبدأ المستخدم في نشر الفرص الاستثمارية، من مناقصات وطلب الشراء. 
  • يبدأ بعد ذلك طرح عروض الأسعار، وسيتم مقارنة عروض الأسعار، ومعرفة جميع المعلومات الخاصة بالموردين وتم التقييم؟.
  • يبدأ ناشر الفرصة من تعميد واختيار السعر المناسب. 
  • تأتي المرحلة النهائية، وهي تقييم المورد الذي تم اختياره لضمان الجودة. 

منتزه سيسد بمدينة الطائف

تتمتع مدينة الطائف بطبيعة خلابة، من المنتزهات البرية والمزروعات مما يؤهلها أن تكون مصدر جيد لجذب المستثمرين، حيث أنها بيئة خصبة للاستثمار من شركات القطاع الخاص، مثل منتزه سيسد الذي يتمتع بمساحات شاسعة، وموقع جغرافي متميز وطبيعة خلابة من الأشجار والجبال التي تحيط، بالمنطقة حيث انه يعتبر من أهم المناطق السياحية مع وجود وادي العرج ووادي سيسد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى