“بالزي العسكري”.. ولي العهد الأردني ينشر صورة مع ابنته إيمان ويثير الجدل

قام الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني بمشاركة صورة له برفقة مولودته الأميرة إيمان بنت الحسين قبل أن يبدأ الدوام الصباحي، وقام بمشاركة هذه الصورة على موقع التواصل الاجتماعي المعروف الإنستجرام، وعلق على هذه الصورة بأجمل الكلمات الإيجابية التي تعبر عن فرحته الشديدة بمولودته حديثة الولادة، وسنوضح لكم خلال السطور التالية تفاصيل الصورة الجديدة لولي العهد الأردني مع ابنته.

ولي العهد الأردني مع ابنته

علق الأمير الحسين على صورته مع ابنته حديثة الولادة، حيث قال: أحلى صباح قبل الدوام مع غاليتي، وهذه الصورة ظهر بها وهو يرتدي الزي العسكري ويحمل مولودته الصغيرة، حيث قامت الأميرة رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين بوضع مولودتها الأولى في بداية الشهر الجاري.

وقاموا بتسميتها باسم الأميرة إيمان، وصرح الأمير الحسين عن ولادة ابنته الصغيرة، وقال: الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان، وعبر عن شكره الكبير لأسرته الأردنية الكبيرة وعائلته الصغيرة بفضل مشاعرهم النبيلة التي أثرت في نفسه.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

صرحت الأميرة رجوة الحسين عن إنجابها لابنتها في مدينة الحسين الطيبة الموجودة بالعاصمة الأردنية عمان، وقام العاهل الأردني الملك عبد الله السامي بالمباركة للأمير والأميرة بسبب قدوم مولودتهم.

وظهر ذلك في تغريدته التي نشرها على منصة إكس الإلكترونية، وقال بها: الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين.. أبارك للحسين ورجوة على مولودتهما، ونسأل الله تعالى بأن ينبتها النبات الحسن ويحفظها لوالديها، وكان ولي العهد الأردني قد صرح مسبقا بأنه لا يعلم جنس المولود، حيث قال: لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن على كل الأحوال الحمد لله، فنحن متحمسون وإن شاء الله ستكون مرحلة جميلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى