“بعد إطلاق المنصة” .. تعرف على طريقة إكمال الملف الشخصي في جدارات

تعمل منصة جدارات على تسهيل وتيسير رحلة البحث عن عمل مع التطوير المستمر في المسارات الوظيفية من خلال استكمال وتحديث البيانات الشخصية وبيانات الملف الوظيفي، وبالتالي الحصول على ملف البيانات كاملاً، مما يضمن لك التوظيف المناسب في تخصص عملك، كما يساعدك على الاحتراف تطوير، لذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على طريقة إكمال الملف الشخصي في جدارات.

طريقة إكمال الملف الشخصي في جدارات

وأوضح الرضيمان كيفية استكمال الملف الشخصي على منصة جدارات عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي “X”، هذه الخطوات هي كما يلي:

  • أولاً قم بالدخول إلى “منصة جدارات”.
  • انتقل إلى “الحساب الشخصي” من القائمة الجانبية بالصفحة الرئيسية، ثم اختر “الملف الشخصي”.
  • ستظهر العديد من المعلومات الشخصية والتعليم والمهارات والخبرة. اضغط على المهارات المهنية، ثم ستجد كلمة “الخبرة” قد ظهرت.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار “جلب الخبرات العلمية من الأنظمة الخارجية” أو يمكنك إضافتها يدوياً بالضغط على علامة (+).
  • إضافة معلومات عن الجهة الوظيفية سواء كانت حكومية أو خاصة والمسمى الوظيفي، ثم إضافة تاريخي بدء وانتهاء الوظيفة.
  • حدد التاريخ الذي ستتوقف فيه عن العمل أو إذا كنت لا تزال تعمل، ثم اختر الدولة التي تعمل بها، ثم يجب عليك إخفاء معلومات جهة العمل الخاصة بك. بعد الانتهاء من الخطوات اضغط على “حفظ”.
  • إضافة الخبرة الوظيفية للعاملين الحاليين أو القدامى مع إمكانية التعديل أو الحذف أو الإخفاء.

مميزات جدارات

وأكد وزير الموارد البشرية أن برنامج جدارات يتميز بتقديم العديد من الخدمات الرقمية المبتكرة والمميزة للغاية من أهمها استخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة لتطوير خدمة مطابقة الوظائف وتحقيق العدالة والوضوح في إجراءات التوظيف العديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى