اخبار السعودية : الطائف تودع المصطافين بالأمطار.. والزوار لـ “الوئام”: تطور في كل شيء مقارنة بالسنوات الماضية

جمال المرشدي – الطائف

ليس من قبيل المصادفة أو المبالغة أن تُوصف الطائف بـ”عروس المصايف ومدينة الورود”، إذ تُكسى وديانها وجبالها المحيطة بالورود العطرة، وتتميز بأجواء ساحرة معتدلة في أكثر فصول السنة حرارة، وهو أمر يجعلها وجهة مثالية للهروب من الأجواء الحارة في باقي المناطق السعودية.

خلال جولتها في المدينة، التقت “الوئام” بعدد من زوار الطائف، أبدى محمد سالم من الإمارات إعجابه بالطقس المعتدل، رغم استمرار فصل الصيف، بينما أشار فيصل الصيعري إلى قرب الطائف من مكة المكرمة، مما يتيح للزوار الجمع بين زيارة بيت الله الحرام والاستمتاع بالأجواء الباردة في الطائف.

وأثنت ريم الجهني على التحسن الكبير في السياحة بالمدينة، مشيدةً بالتنظيم والخدمات المتقدمة، مؤكدةً أن الطائف تتطور من عام إلى عام. وشدد خالد زاهر الشهري على المنافسة بين المنتجعات والأماكن السياحية في تقديم أفضل الخدمات، معربًا عن إعجابه بالتطور الذي شهدته المدينة.

كما أشاد عبدالله المري بجمال الأجواء والخدمات في منطقة الشفا، وهو رأي يشاركه محمد العتيبي الذي لاحظ تطورًا ملحوظًا في الخدمات السياحية في الشفا مقارنةً بالماضي. وأشار سلطان السفياني إلى أن الزيادة في الكثافة السياحية خلال السنوات الأخيرة تعكس حجم التطور الذي شهدته الطائف على مختلف الأصعدة وفي جميع المواسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى