من هي الاميره نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز ال سعود وما سبب الحقيقي وفاتها؟

نعى الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية وفاة الاميره نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز ال سعود، حيث توفيت الأميرة أمس خارج المملكة، لذا قد أعلن الديوان الملكي عن أن موعد الصلاة على الأميرة سوف يكون الجمعة 16 أغسطس، وقد يتسائل الأشخاص في جميع الدول العربية عن من هي الأميرة وما هو سبب وفاتها المفاجئ، وفي السطور التالية نستعرض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

الاميره نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز ال سعود

يحاول عدد كبير من الأشخاص جمع الكثير من المعلومات عن الأميرة نوف، والتي توفاها الله في الساعات الماضية والذي نعاها الديوان الملكي السعودي يوم أمس، وقد جاء بيان الديوان الملكي لنعي الفقيدة كالتالي:

“انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود خارج السعودية حيث سيصلى عليها  ـ يوم غدٍ الجمعة الموافق 12/2/1446 بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض “.

من هي الأميرة نوف بنت ناصر؟

هي من العائلة الملكية والأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تنتمي إلى سلالة آل سعود التي قامت بتأسيس المملكة السعودية، فهي بنت الأمير ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الذي كان أميرًا لمدينة الرياض ثم مدينة نجران، حتى توفاه الله في 1404 هجريًا، كما أنها أخت الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يشغل منصب لواء في وزارة الداخلية السعودية.

سبب وفاة الأميرة نوف بنت ناصر

حتى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي من قبل الديوان الملكي بالمملكة عن ما هو السبب الحقيقي لوفاة الأميرة، التي أعلن الديوان عن وفاتها يوم الخميس الماضي، بينما هناك بعض المصادر التي تؤكد أن السبب وراء الوفاة هو مرض عضال انتقلت على إثره إلى رحمة الله تعالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى