اخبار السعودية : 5 ضربات أمنية.. إحباط تهريب 856.8 كيلوجرام مواد مخدرة والقبض على مخالفين

تشهد السعودية جهودًا مكثفة لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع من مخاطرها، وتُثمر هذه الجهود بشكلٍ مستمر من خلال عمليات الضبط والإيقاف التي تُنفذها الجهات الأمنية المختصة.

وتواصل الأجهزة الأمنية ضرباتها ضد مروجي ومهربي المخدرات، في إطار جهودها المستمرة لمكافحة هذه الآفة الخطيرة وحماية المجتمع منها، ونجحت، في إحباط العديد من عمليات تهريب وترويج المخدرات خلال الساعات الماضية.

جازان

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، في إحباط تهريب 26.8 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضًا: دراسة دولية: ربع مرضى الإصابات الدماغية الشديدة واعون رغم عدم استجابتهم

وألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

عسير

نجحت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير على 29 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 580 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

المنطقة الشرقية

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيم من الجنسية البنجلاديشية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

جدة

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

اقرأ أيضًا: تغير المناخ يوقظ الوحش.. دراسة أسترالية: الكائنات البحرية تتهيأ للسيطرة على البيئات البحرية

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى