وزارة الإسكان توضح.. متى ينزل الدعم السكني لشهر أغسطس 2024؟

استقبلت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية الكثير من التساؤلات حول الدعم السكني وأكثرها متى ينزل الدعم السكني لشهر أغسطس؟ وخاصة مع اقتراب موعد صرف الدعم السكني المحدد خلال الشهر الميلادي، لذا خرجت وزارة الإسكان للرد على المواطنين وإبلاغهم كافة التفاصيل حول إيداع الدعم الخاص ببرنامج سكني.

متى ينزل الدعم السكني لشهر أغسطس

من المعروف أن الدعم السكني يصرف شهريا خلال يوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن خرجت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ترد على السؤال متى ينزل الدعم السكني لشهر أغسطس؟ بسبب التأخير الواقع خلال هذا الشهر في صرف الدعم.

من المفترض تزامن موعد صرف الدعم السبت الرابع والعشرين من اغسطس 2024 وهو إجازة رسمية لذا يتم تأخير الصرف ليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من نفس الشهر، كما هو مقرر حسب برنامج سكني وهو تقديم أو تأخير موعد صرف الدعم السكني في حالة توافق التاريخ مع الإجازات الرسمية.

هذا ويعتبر برنامج الدعم السكني من برامج الدعم المالية للمواطنين السعوديين لسهولة الحصول على السكن بمبلغ ثابت، ولكن اشترطت وزارة الإسكان والحكومة في المملكة العربية السعودية منح الدعم السكني لمجموعة من الفئات المستهدفة والتي ينطبق عليها الشروط المحددة ومن أهمها أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية.

كيفية الاستعلام عن الدعم السكني 2024

هذا وأوضحت وزارة الإسكان السعودية عن إمكانية الاستعلام عن الدعم السكني من خلال تباع الخطوات التالية والتي يتم تنفيذها على الموقع الرسمي لبرنامج سكني:

  1. أولا الدخول على البوابة الرسمية لبرنامج سكني الإلكترونية.
  2. بعد ذلك تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. في النهاية يتم عرض جميع التفاصيل الخاصة بالدعم السكني الخاصة بشهر أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى