بشرة سارة لحاملي البكالوريوس والماجستير ..وظائف شاغرة بوزارة الصحة السعودي 1446

في ظل خطة لتطوير وزارة الصحة، واضافة العديد من الكوادر الوظيفية، طلبت الوزارة عدة وظائف من خلال موقعها، وظائف شاغرة بوزارة الصحة، من حاملي مؤهلات البكالوريوس والماجستير، في عدة أقسام منها قسم التأمين وقسم إدارة مخاطر وقسم العلوم الاكتوارية،حيث يكون التقديم من خلال بوابة الموقع الإلكترونية، التابعة لوزارة الصحة السعودي، لشغل وظائف متخصصة في هذه المجالات. 

وظائف شاغرة بوزارة الصحة السعودي

تعلن الوزارة بصفة دورية، عن وظائف شاغرة بوزارة الصحة، من خلال موقعها الذي يتميز بالعديد من المعلومات والخدمات الالكترونية، التي تهم كل مواطن سعودى من خلال رؤية المملكة العربية السعودية، لمبادرة 2030 من خلال التعاون مع منظمات عالمية، لتطوير القطاع الصحي بخبرات عالية الجودة، وتوطين الكفاءات منهم في كافة أنحاء المملكة، من إقامة العديد من المؤتمرات والندوات الطبية. 

تضع وزارة الصحة العديد من الضوابط المهنية، عند اختيار الكوادر منها لتهيئتهم للوظائف الشاغرة، في كل أقسام الصحة، حيث أنه غير مسموح على المتقدم التقديم في وظيفتين، لنفس الإعلان ويجب التأكد من بيانات المتقدم، حيث انه لا يمكن التعديل في طلبات التقديم، إلا في حالة التراجع عن قرار العمل بهذا الإعلان، أو هذه الوظائف المقدمة من قبل الوزارة. 

شروط توظيف وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن شروط الالتحاق بالوظائف المعلنة، والذي سيكون التقديم متاح بداية من يوم الإثنين الموافق 1446/02/01 إلى يوم الإثنين 1446/02/08، من خلال بوابة وزارة الصحة الإلكترونية، ومن أبرز هذه الشروط :

  • يجب على المتقدم تقديم شهادة التخرج، مصدقة مع توضيح نسبة التقدير العام، والنسبة المئوية أو معدل الدرجات التراكمي، وايضا تاريخ الحصول علي المؤهل الدراسي.
  • تقديم شهادة برنت التأمينات التفصيلية، ونسخة من الخبرات السابقة من صاحب العمل. 
  • إذا كانت المؤهلات خارجية، يجب تقديم صورة المعادلة، في لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الاكاديمي. 
  • تقديم فقط الخبرات المتناسبة مع الوظيفة. 
  • يجب وجود خبرة خمس سنوات، على الأقل بالنسبة للوظيفة المتقدم لها.
  • الاعتماد على برنت التأمينات، في تاريخ الالتحاق وتاريخ الانقطاع، وخصوصا عن تسجيل الخبرات السابقة. 
  • يفضل في أولوية الالتحاق بالوظائف المعلنة، الحصول على شهادات احترافية، في كل تخصص مثل شهادة ادارة المخاطر أو RMP، وشهادة  التأمين والخدمات المالية، و شهادة المحلل الإكتواري المعتمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى