moe.gov.eg… نتيجة الثانوية العامة 2024 والاستعلام برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أولياء الأمور والطلاب في حالة ترقب وخوف شديد في انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، حيث أن المؤشرات الواردة من قبل الوزارة تدل ظهور النتيجة واعتمادها خلال الساعات القادمة، وهناك احتمال كبير ظهورها غدا وذلك بعدما تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بمنتهى الحرص، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة و الاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024 والاستعلام برقم الجلوس

أوضح السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف أنه سوف يقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 خلال الساعات القادمة وأوضح ان النتيجة مبشرة عن العام الماضي، حيث تم الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة الدرجات لجميع المواد الدراسية، وتم إدخال البيانات والمعلومات الخاصة بالطلاب على موقع الوزارة.

سوف يتم الإعلان بشكل رسمي بعد أن يتم اعتمادها وإعلان الأوائل في مؤتمر صحفي وحسب الأخبار الواردة من وزارة التربية والتعليم في مصر، أن هناك احتمال كبير ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الاثنين أو يوم الثلاثاء القادم ولكن لم يتم تحديد الموعد بشكل نهائي.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد أن يتم ظهور النتيجة ويتم اعتمادها رسميًا من قبل رئاسة الوزراء ووزير التربية والتعليم تستطيع الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى أن تسجل الدخول على البوابة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم المصرية.
  • الخطوة الثانية: ان تضغط على المربع المدون عليه نتائج الامتحانات 2024.
  • الخطوة الثالثة: أن تقوم بكتابة اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس.
  • الخطوة الخامسة: أن تضغط على استعلام.

وبذلك سوف تظهر لك نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وظهورها على المنصات الإلكترونية.

ما هو موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

بناء على الأخبار الواردة من وزارة التعليم العالي أن هناك احتمال كبير ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل بإذن الله، حيث قال المصدر انه لم يتم التحديد بشكل نهائي موعد إعلان النتيجة، وبناء على لجنة التصحيح والتدقيق تم اكتمال نتائج الثانوية العامة وسوف تظهر في القريب العاجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى