من هنا.. رابط التسجيل في معهد الطاقة وأهم الوظائف المتوفرة 1446

صرح معهد الطاقة السعودي عن توفيره لمجموعة من الوظائف الشاغرة في الكثير من الأقسام الإدارية والفنية، وذلك في الفروع الخاصة به بمدينة الدمام ومدينة الخفجي، وذلك في إطار العمل المستمر على تنمية الكوادر الوطنية وتلبية جميع رغبات أسواق العمل واحتياجاتها في مجال الطاقة، ويستطيع المواطن التسجيل في معهد الطاقة وتحديد الوظيفة التي تناسبه، وسنوضح لكم أبرز الوظائف الموجودة في معهد الطاقة وكيفية التقديم في هذه الوظائف.

التسجيل في معهد الطاقة

تتواجد العديد من الوظائف المتوفرة في معهد الطاقة بالمملكة العربية السعودية، وهذه الوظائف جاءت في تخصصات إدارية وفنية، وتم تقديمها لحاملي مؤهل البكالوريوس وشهادة الدبلوم، وإليكم أبرز الوظائف التي أعلن عنها معهد الطاقة السعودي كالتالي:

  • موظف فني تقنية المعلومات، وهذه الوظيفة متوفرة في مدينة الخفجي، وينبغي على المتقدم الحصول على مؤهل الدبلوم في التخصص المطلوب للوظيفة.
  • موظف التحصيل، وهذه الوظيفة متوفرة في مدينة الدمام وينبغي على المتقدم الحصول على شهادة في قسم إدارة الأعمال أو المحاسبة أو أي قسم ذو صلة.
  • وظيفة مسؤول المشتريات ومتاحة في مدينة الخفجي، وينبغي على المتقدم الحصول على مؤهل البكالوريوس في التخصص المتعلق بالوظيفة.

 كيفية التسجيل في وظائف معهد الطاقة السعودي

بإمكان جميع المواطنين الذين تحققت فيهم الشروط المطلوبة للتوظيف التقديم على الوظائف باستخدام الموقع الرسمي لمعهد الطاقة السعودي، حيث صرحت هيئة الإدارة في المعهد عن قيامها بفتح بوابة التسجيل بالوظائف المتوفرة في كافة التخصصات منذ يوم 31 من شهر يوليو لعام2024م، وستستمر عملية التقديم حتى 29 من شهر سبتمبر لعام 2024م.

مميزات معهد الطاقة السعودي

يرى الكثير من المواطنين السعوديين أن التوظيف في المعهد الطاقة السعودي هو فرصة مثالية أمامهم، وذلك لأن المعهد يقدم لهم المزايا التالية:

  • يوفر لكم المعهد البرامج التدريبية في تخصصات الطاقة، وذلك بهدف تنمية مهاراتك وخبراتك.
  • بيئة العمل الموجودة بالمعهد تتميز بتشجيعها للموظفين على روح الإبداع والابتكار.
  • المعهد يساعد جميع الموظفين في التطور بشكل ملحوظ في العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى