تعرف على قبول الدفعة الثالثة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 1446

تبدأ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، في قبول الدفعة الثالثة من الطلاب والطالبات، من خلال تلقي طالبات و بيانات التسجيل، وفقا للشروط الجامعة، في قبول جميع المرشحين للسنة التحضيرية، وبرامج تعليمية متنوعة، وفقا لقوانين ولوائح، جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، في مدينة الدمام، وذلك لتحديد الأماكن المتاحة والشاغرة، في الجامعة للبدء في الدراسة للعام الحالي 1446هـ.

متى يبدا التسجيل في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1446

بدء التقديم الفعلي في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، من خلال الدفعات الأولى والثانية وذلك يوافق يوم 16 محرم، ومازال التقدم مستمر من خلال قبول الدفعة الثالثة، التي بدأت يوم 29 محرم الساعة الثانية عشرة ظهرا، والتي تم ارسال اشعارات القبول، لجميع طلاب الدفعة الثالثة، عبر البوابة الإلكترونية للموقع، ثم البداء في الفحوصات الطبية المطلوبة، وتصوير نموذج الفحص الطبي، بعد إرسال موعد الفحص  للطالب. 

أكد الدكتور عبد الله بن سعيد آل مريح، عميد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ضرورة الإسراع لاستكمال جميع الإجراءات، القبول للالتحاق بالجامعة، ويكون ذلك من خلال بوابة القبول الالكتروني، من موقع الجامعة عبر الإنترنت، حيث يتم تسجيل اسم الطالب وكلمة المرور الخاصة به، في خانة طلب سابق قدمه الطلب، من خلال البوابة الالكترونية. 

وواصل العميد في خطوات لمتابعة بيانات التسجيل، يجب الضغط على أيقونة حالة طلب الالتحاق، وعند ذلك تظهر لك صفحة استكمال المعلومات المطلوبة الصحيحة، ثم يأتي للطالب اشعار بالقبول خلال أيام قليلة، من تقديم الطلب وللتوضيح، أكثر يمكنك مشاهدة قناة العمادة، والخاصة بكل خطوات التقديم ،من البداية حتى إنهاء جميع المعلومات المطلوبة. 

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن بعد

تعد تجربة التعليم الالكتروني عن بعد، من خلال جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ،من التجارب الناجحة لتعزيز ومواكبة التقنية التكنولوجيا، من خلال تطوير أساليب التدريس في الجامعة، في خلال رفع كفاءة منظومة التعليم الالكتروني، وذلك باضافة العديد من البرامج الأكاديمية الخاصة، بالتعليم عن بعد بجودة مميزة، من خلال تطوير خدمات التعليم للمستفيدين من خارج وداخل الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى