عاجل الضمان الاجتماعي اليوم البدء في إيداع المعاش في الحسابات البنكية الدفعة 32

أعلنت وزارة الموارد البشرية بشكل عاجل اليوم البدء في إيداع معاشات الضمان الاجتماعي في الحسابات البنكية اليوم بعد تأخير لعدة ساعات. تعمل الوزارة على الانتهاء خلال اليوم من كافة المستحقات المالية الخاصة بمستفيدي معاش الضمان الاجتماعي للمستفيد الرئيسي والتابعين، وأيضًا كافة أنواع الدعم من دعم الغذاء والكهرباء وغيرها التي يتم إضافتها بدون زيادات جديدة كما تم تداوله عبر المنصات الإلكترونية.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم البدء في إيداع المعاش

قامت وزارة الموارد البشرية من خلال صفحة الضمان والتمكين على منصة إكس بالإعلان عن بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي خلال ساعات بعد تأخيره نتيجة لمشاكل تقنية. وقد تداول البعض أن هذا التأخير بسبب الزيادة الجديدة التي يتم إضافتها لمعاش الضمان، ونفت وزارة الموارد البشرية أي من هذه الزيادات التي تم تداولها عبر المنصات الإلكترونية. وأكدت أن إيداع معاش الضمان سيتم خلال الساعات القادمة في كافة الحسابات البنكية ويمكن الاستعلام عنها من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي

يتم الاستعلام عن نزول معاش الضمان الاجتماعي من خلال التعرف على حالة الدفعة 32 ونزولها في الحساب البنكي الخاص بالمستفيد عن طريق حالة الدفعة، سواء كانت مدفوعة أو في الانتظار أو تحت الإجراء أو غيرها من الحالات، عن طريق الخطوات التالية:

  • التوجه إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية وتسجيل الدخول.
  • اختيار حالة الدفعات وتحديد الدفعة 32 من معاش الضمان.
  • معرفة حالة الدفعة خلال هذه اللحظة سواء مدفوعة أو تحت الإجراء ويمكن التحقق من خلال حساب المستفيد البنكي.

طلب إضافة وثائق في الاعتراض

عرفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ماذا تعني حالة طلب إضافة وثائق في الاعتراضات، والتي تشير إلى احتياج الاعتراض إلى تقديم المستندات اللازمة لإثبات صحة استحقاق المتقدم أو المستفيد:

  • تساعد الوثائق على توضيح الأسباب وتعزيز صحة البيانات المدخلة.
  • يتم إرفاق الوثائق من خلال الدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية واختيار الاعتراضات.
  • عند تقديم الاعتراض سوف تظهر خانة مخصصة لإرفاق المستندات المطلوبة ونوع هذه المستندات.
  • يتم تحميل الوثائق المطلوبة ورفعها على المنصة من خلال الهاتف أو من خلال سطح المكتب.
  • من المستندات التي يتم إرفاقها عقد إيجار إلكتروني أو صك ملكية أو تعريف بالراتب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى