ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟

جاء في سؤال اليوم التاسع والعشرين سؤال حير معظم متابعي مسابقة يزيد الراجحي، وهو ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟ ويذكر أن أسئلة المسابقة على مدار الأيام السابقة تبرز مدى تطور المملكة والحرص على تنفيذ رؤية 2030 كما خطط لها من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحول المملكة إلى مقصد هام للاستثمار والمستثمرين.

حل مسابقة يزيد الراجحي

على مدار 29 يومًا اعتاد رجل الأعمال يزيد الراجحي نشر كل يوم سؤال ويرافقه عدة خيارات، وعلى المتابعين حل السؤال وإرفاق الإجابة على منصة سناب شات، والفوز بقيمة المسابقة وهو 100 ألف ريال سعودي، وجاء سؤال اليوم عن ” ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟ والخيارات كالآتي:

  • تويوتا ومرسيدس.
  • فوكسكون وبي إم دبليو.
  • فورد وهوندا.
  • نيسان وجنرال موتورز.

الإجابة الصحيحة: فوكسكون وبي إم دبليو.

ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية؟

تقدم شركة سير السعودية خطوة متطورة نحو مستقبل مستدام في قطاع السيارات بالمملكة، وتتطلع إلى تصنيع سيارات كهربائية محلية الصنع، باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة، ومن أجل تحقيق هذا الغرض، عقدت عدة اتفاقيات مع عدد شراكات استراتيجية متخصصين في مجال صناعة السيارات، خاصةً التي تعمل في تكنولوجيا السيارات الكهربائية.

ومن أجل تحقيق الهدف المنشود تعاقدت شركة السير مع شركة فوكسكون التايوانية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، حيث تشتهر بتصنيع هواتف أيفون، فهي تتسم بخبراتها الواسعة في مجال التصنيع، لذا تزود شركة سير  بالأجهزة التالية:

  • نظم إدارة الطاقة عبر استخدام أنظمة تكنولوجية ذكية، تحقق أستفادة قصوى للبطاريات.
  • أنظمة البطاريات، خاصةً عالية الكثافة، باستخدام بطاريات ليثيوم أيون عالية الكثافة.
  • أنظمة الشحن السريع؛ حتى تتيح تشغيل السيارة لمسافات أطول في وقت قصير.
  • أنظمة القيادة الذاتية، تسعى إلى دمج أنظمة القيادة في سيارات المستقبل، ليوفر تجربة قيادة أكثر أمان وراحة.
  • الأنظمة الكهربائية المتطورة، والتي تعتمد على أداء عالي وكفاءة في استخدام الطاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى