هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم؟ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تجيب

هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم؟ هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي انتشرت بين المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد نزول الضمان الاجتماعي، كما مكنت المواطنين من الاستعلام عن موعد نزول الضمان وأهمية الاستفادة من معاشات الضمان الاجتماعي المطور باستخدام رقم الهوية الوطنية.

 هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم؟

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرد على سؤال هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم؟ وأوضحت بأن نزول الضمان يتم في موعد ثابت من كل شهر ميلادي، وهو أول يوم من الشهر الميلادي بدءً من الساعة 12:00 صباحاً.

وذلك إذا لم يتوافق ذلك اليوم مع أي عطلات رسمية موجودة بالمملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لموعد إيداع رواتب الضمان الاجتماعي لذلك الشهر فستكون في تاريخ 1 من أغسطس، والذي يوافق 26 من شهر محرم لعام 1446ه‍.

 كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور

بإمكانك الاستعلام عن دعم الضمان الاجتماعي المطور باستخدام رقم الهوية المتعلق بالمستفيد من خلال القيام ببعض الخطوات السريعة، والتي تتمثل في التالي:

  • يتم في البداية الانتقال إلى بوابة الضمان الاجتماعي المطور.
  • بعد ذلك ينبغي إضافة رقم الهوية الوطنية وكلمة السر والرمز الخاص بالتحقق.
  • ينبغي مراجعة كافة البيانات الموضحة أمامك ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • ستعرض أمامك الصفحة الأساسية الخاصة بالموقع لتقوم بالتوجه إلى برامج المساعدات.
  • قم باختيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور ثم تابع كافة التعليمات التي أمامك.
  • اضغط على أيقونة استعلام، وستظهر أمامك النتائج المتعلقة بدفعة ذلك الشهر.

رقم الضمان الاجتماعي المطور

تستطيع التعرف على جميع المعلومات المتعلقة باستحقاق صرف ضمان الاجتماعي المطور والتعرف على حالة أهليتك للاستفادة منهم باستخدام رقم الضمان الاجتماعي المطور، حيث قام البرنامج والقائمون عليه بتوفيره، وذلك الرقم هو: 19911.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى