هل توجد زيادة ملكية في الضمان المطور الدفعة 32 شهر اغسطس 2024؟.. “الموارد البشرية” تجيب

أجابت وزارة الموارد البشرية على استفسارات المستفيدين بشأن هل توجد زيادة ملكية في الضمان المطور؟ هذا الشهر عن دفعه أغسطس 2024، حيث أوضحت الوزارة حقيقة هذا الأمر من خلال منصة التواصل الاجتماعي إكس عبر صفحتها الرسمية، وفي اطار هذا قد كشفت الوزارة عن موعد إيداع الدعم الشهري المستفيدين في الحسابات البنكية الخاصة بهم، كما أكدت الوزارة أن الدعم يتم صرفه للفئات المؤهلة وفقًا لشروط أهلية الضمان المطور.

هل توجد زيادة ملكية في الضمان المطور؟

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عدم وجود زيادة ملكية في معاش الضمان مطور للشهر المقبل، وصرحت أنه تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الأخيرة تم رفع الحد الأدنى المحتسب لمعاش الضمان الاجتماعي بداية من أكتوبر الماضي بنسبة 20% ليصبح 1320 ريال للعائل و 660 ريال للتابع، مؤكدة أنه ليس هناك أي زيادات أخرى.

موعد صرف معاش شهر اغسطس 2024

يبدأ إيداع معاش الضمان الاجتماعي في الحسابات البنكية للمستفيدين بداية من الساعة 12:00 صباحًا يوم الخميس الاول من اغسطس الموافق 26 من محرم ويستمر يدعم معاش المستفيدين حتى نهاية اليوم، والجدير بالذكر إنه يمكن التعرف على قيمة الدعم المستحق لكل اسرة من خلال استخدام الحاسبة التقديرية، كما يتمكن جميع المستفيدين للتعرف على نتائج الأهلية من خلال بوابة الضمان المطور.

جدول رواتب الضمان الاجتماعي 1446

كشفت وزارة الموارد البشرية عن جدول معاش الضمان المطور الجديد 2023/2024 بعد إضافة الزيادة الأخيرة بنسبة 20% على الحد الأدنى المحتسب بالمعاش، حيث يتم احتساب معاش الأسرة وفقًا لعدد الأفراد كالآتي:

  • الأسرة المكونة من فرد: يقدر المعاش بمبلغ 1476 ريال.
  • الأسرة المكونة من فردين: يقدر المعاش ب 2237 ريال.
  • الأسرة المكونة من 3 أفراد: يقدر المعاش مبلغ 310 ريال.
  • الأسرة المكونة من 4 أفراد: تقدر ب 3766 ريال.
  • الأسرة المكونة من 5 أفراد: يقدر المعاش ب 4546 ريال.
  • الأسرة المكونة من 6 أفراد: 5330 ريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى