اخبار السعودية : وفاء لثلاثين عاما من الصداقة.. “فهد” يتبرع بكليته لصديقه “فارس”

الخرج – أشرف العصيمي

في بادرة إنسانية نبيلة تجسد أسمى معاني الصداقة والتضحية، تبرّع المواطن فهد بن مبارك الهواملة بالتبرع بكليته لصديقه المقرب وزميله في العمل ‏فارس بن عايض في عملية جراحية ناجحة أجريت في مستشفى القوات المسلحة بالرياض.
تجمع بين الصديقين علاقة عميقة استمرت لأكثر من 30 عاماً، مبنية على الاحترام المتبادل والتقدير، وقد أثمرت هذه العلاقة عن قرار شجاع من الهواملة بالتبرع بكليته لصديقه الذي كان يعاني من مرض كلوي مزمن.
وفي تصريح خاص لصحيفة “الوئام”، أكد الهواملة أن قرار التبرع جاء من منطلق إيمانه بضرورة مساعدة الآخرين وتخفيف معاناتهم، مشيراً إلى أن صداقته بفارس كانت الدافع الأساسي وراء هذه الخطوة النبيلة.


وأضاف أن قراره بالتبرع بكليته كان مدفوعاً إيماناً عميقاً بقول الله تعالى “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً”، موضحا أن هذه الآية الكريمة تؤكد أهمية إحياء النفس الإنسانية، وأن منقذ حياة إنسان واحد كمن أنقذ البشرية جمعاء.
من جانبه، عبّر المتبرع له فارس الزمامي في اتصال هاتفي مع “الوئام” عن خالص شكره وتقديره لأخيه، مؤكدًا أن في الدنيا نعم لا تعد ولا تحصى منها الصداقة التي تتحول إلى أخوة، مبينا أنه يتابع حاليًا مراحل الخطة العلاجية بعد إجراء العملية.
وأثنى الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج على العمل الإنساني النبيل الذي قدم وعكس الترابط بين أفراد المجتمع السعودي كما اطمأن على صحة المتبرع له وكرّم المتبرع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى