متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟ تركي آل الشيح يصرح

صرح المستشار تركي آل الشيخ عن متى نزال موسم الرياض وموعد ومكان إقامة نزال الملاكمة العالمي ، أحد أهم المواسم التي تلقى رواج  كبير في قطاع الرياضة، ويتم إقامة النزال في موسم الرياض خارج المملكة، في مدينة لوس أنجلوس في الثالث من شهر أغسطس، بينما يكون النزال الثاني في مدينة لندن في 21 سبتمبر المقبل.

متى نزال موسم الرياض

يشهد موسم الرياض العديد من النزالات الرياضية الهامة في الملاكمة وغيرها، وهو ما يميز مدينة الرياض وموسم الرياض، ويتم إقامة النزال في مدينة لوس أنجلوس يوم الثالث من شهر أغسطس، وهو جزء من الفعاليات العالمية والترفيهية التي أصبحت تميز المدينة العاصمة ، يلتقي في هذا النزال بطلان عالميان على حلبة الملاكمة، في جو من الإثارة والتشويق، حيث يتواجه الملاكم الأمريكي تيرينس كروفورد مع الملاكم الأوزبكي إزرائيل مادريموف.

مدينة لوس أنجلوس تستضيف نزال موسم الرياض

تم اختيار مدينة لوس أنجلوس من قبل هيئة الترفيه في الولايات المتحدة لاستضافة هذا الحدث، وهو النزال الخاص بالموسم، تقام المباراة على ملعب بي إم أو، الذي يجمع أعداد هائلة من الجماهير من محبي الملاكمة حول العالم، ويسعى  إلى الوصول إلى أكبر جمهور عالمي بمبادرة من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لجعله حدثا عالميا لذلك، يتم إقامته في الولايات المتحدة مما يشكل نقطة تحول في تاريخ الملاكمة في المملكة مع إبراز قدرة المملكة على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

أهمية تنظيم السباقات العالمية خارج المملكة

تعمل المملكة على توسيع قاعدة الجمهور المهتم بالرياضة وأنواع الرياضات المختلفة خارج المملكة وداخلها:

  • نقل موسم الرياض إلى العالمية لتعريف الناس به في كافة أنحاء العالم.
  • لذا تم اختيار الولايات المتحدة ومدينة النور لوس أنجلوس لتكون مقرا للنزال الخاص بموسم الرياض بين أبطال العالم في الملاكمة،.
  • لانه يستقطب الملايين من عشاق الملاكمة حول العالم. وفي نفس الوقت، يساهم في التعريف بموسم الرياض.
  • المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية تستقطب العديد من الرياضات خلال هذه الفترة وتعمل على توفير كافة البنى التحتية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى