بعد وفاة مشاري بن خالد السبيعي 2024.. المرور يوضح حقيقة وفاة أسرته بالكامل

تداول نشطار مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أول أمس نبأ وفاة مشاري بن خالد السبيعي طالبًا بجامعة سعود، وذلك بعدما تلقى خبر وفاة 8 أفراد من أسرته، وذلك إثر تعرضهم لحادث مروري بالمملكة، لترد الإدارة العامة للمرور السعودي اليوم على هذه الأنباء، حيث أكدت على أن كل ما يتم تداوله غير صحيح، ودعت إلى الاستناد للمصادر الرسمية قبل تداول أي معلومات ونشرها على نطاق واسع.

وفاة الشاب مشاري بن خالد السبيعي

نشر نشطاء منصة إكس وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة مشاري وأسرته، حيث بات وسمًا يتداوله رواد مواقع التواصل المختلفة، كما حرص النشطاء على نعي الشاب مشاري، وكذلك نعي أفراد أسرته داعين الله له بالرحمة والمغفرة، كما أفادت الأنباء المنتشرة أن الشاب مشاري السبيعي الطالب لدى جامعة الملك سعود، قد وافته المنية بعدما تلقى نبأ وفاة 8 أشخاص من أسرته، وذلك لتعرضهم لحادث سير تسبب في مصرع بعضهم ودخول البقية إلى الرعاية المركزة، ليسقط مغشيًا عليه إثر هذه الصدمة، كما تبين بعد فحصه أنه قد فارق الحياة.

حزن كبير بالمملكة

  • خيم الحزن على أبناء المملكة، حيث ظهر هذا الحزن جليًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تداول النشطاء تفاصيل وفاة مشاري، حيث أشاروا إلى أنه مات بعدما علم برحيل 8 أشخاص من أسرته.
  • تصدر نبأ وفاته مواصل التواصل ومحركات البحث، كما انهالت التعليقات بالدعاء له ولأفراد أسرته.

تفاصيل الوفاة

  • نشر عبد الله بن نمحمد الجريذي الصحفي السعودي، عبر حسابه على موقع إكس، أن مشاري توفى قبل أن يعلم خبر وفاة جميع أفراد أسرته.
  • أكد الجريذي، أن الراحل قد علم بوفاة إثنين من إخوانه، لتعرضهم لحادث مروري.
  • فارق مشاري الحياة من هول الصدمة، لينتقل إلى الرفيق الأعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى