خطوات حجز تذاكر الدخول إلى حديقة الأمير ماجد.. والشروط التي يجب توافرها لدخول الحديقة

بادر العديد من المواطنين في المملكة خلال الساعات الأخيرة إلى البحث عن كيفية حجز تذاكر الدخول إلي حديقة الأمير ماجد لعام 2024، وعن أسعارها المحددة، حيث تعد حديقة الأمير ماجد واحدة من الوجهات المفضلة للعائلات السعودية، حيث توفر تجربة مميزة للتنزه والاستمتاع بالفعاليات المختلفة التي تناسب جميع الأعمار.

حجز تذاكر الدخول إلى حديقة الأمير ماجد

قدمت إدارة حديقة الأمير ماجد الواقعة فى مدينة جدة فرصة حجز التذاكر بطريقة إلكترونية، وذلك تسهيلا علي المواطنين، حيث يمكن الحجز من خلال اتباع الخطوات التالية.

  •  أولا، يجب الدخول علي الموقع الرسمي لحديقة الأمير ماجد.
  • ثم يجب تحديد الفعالية التي يرغب الفرد في حضوره من بين الخيارات المتاحة.
  • بعد ذلك، يتم الضغط على أيقونة “حجز”.
  • يلزم تحديد عدد التذاكر التى يريدها المواطن للدخول إلى الحديقة.
  • ثم اختيار نوع التذكرة هل هي عادية أو مميزة إذا كانت متاحة.
  • بعد ذلك، الضغط على زر اشتري تذكرتك الآن وتحديد المقعد أو المكان المفضل للفرد من الخريطة المتاحة..
  • يجب إتمام عملية شراء التذاكر عبر دفع الرسوم من خلال استخدام الطرق المتاحة، مثل البطاقات الائتمانية أو الدفع الإلكتروني.

شروط دخول حديقة الأمير ماجد

وضعت الإدارة العامة للحديقة عددمن التعليمات والشروط التي يجب توافرها للأفراد الذين يرغبون بالتنزهه داخل الحديقة وقد جاءت الشروط كالآتي.

  1. الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا.
  2. التذاكر غير قابلة للاسترجاع أو الإلغاء.
  3. عدم استخدام أي مواد خطرة أو ممنوعة داخل الحديقة.

سعر تذكرة دخول حديقة الأمير ماجد

حددت رسوم الدخول إلى مرافق حديقة الأمير ماجد بمبلغ 39,000 ريال سعودي، وتتيح للزوار الدخول إلى جميع مرافق الحديقة، حيث تسمح هذه الرسوم للإناث بالسباحة حتى سن 12 عاما، ويجب أن يكون هناك مرافق للأطفال لدخولهم، ويمنع دخول القرية المائية لأي شخص يعاني من أمراض مزمنة أو ارتفاع في درجة حرارته، بالإضافة إلى الكبار الذين تجاوزوا سن 65 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version