اخبار السعودية : “رافد” تتوج للسنة الثالثة على التوالي بشهادة الأيزو لإدارة السلامة المرورية

حصلت شركة تطوير لخدمات النقل “رافد” مؤخرًا على شهادة الأيزو المرموقة عالميًا في إدارة السلامة المرورية على الطرق (ISO 39001:2012) وذلك للسنة الثالثة على التوالي. ويأتي هذا الإنجاز بعد إجراء تدقيق شامل من قِبل المعهد البريطاني للمعايير (bis) للتحقق من التزام الشركة الكامل بالمعايير الدولية المعترف بها لأنظمة إدارة سلامة المرور على الطرق.

ويتمثل دور المنظمة الدولية للتقييس ISO في تطوير ونشر المعايير الدولية لمختلف الصناعات والقطاعات، بما في ذلك صناعة النقل وإدارة السلامة المرورية على الطرق. وتعتبر شهادة ISO 39001:2012 بمثابة إقرار بالتزام شركة رافد بتطبيق أعلى مستويات الأمان وجودة الخدمة في عملياتها اليومية وتقديم نقل آمن وموثوق به للطلاب والمجتمع ككل.

وقد أثمر تركيز شركة رافد على السلامة المرورية بتقديم نظام متكامل يشمل سياسات وإجراءات وتدابير أمنية وتدريبية وتعليمية تضمن الامتثال الكامل لمعايير السلامة المرورية. ويشمل ذلك تنفيذ عمليات صيانة منتظمة للحافلات والمركبات، وإجراء تدريبات مكثفة للسائقين لتعزيز معرفتهم بالإجراءات السليمة للتعامل مع الحالات الطارئة، وتحديد المخاطر المحتملة واتخاذ التدابير الوقائية للحد منها.

علاوة على ذلك، تلتزم شركة رافد بتحقيق التحسين المستمر لخدماتها وتطبيق الحلول المبتكرة لمعالجة التحديات الناشئة في مجال النقل المدرسي. ويتضح ذلك من خلال التقارير الدورية التي تُجرى للعمل الميداني والتحسين المستمر للخدمة استنادًا إلى النتائج المستخلصة من هذه التقارير.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة رافد تتبع شركة تطوير التعليم القابضة المملوكة للدولة تمامًا، وهي بدورها تركز على تعزيز جودة وسلامة خدمات النقل المدرسي في جميع أنحاء المملكة. ويعد حصولها على شهادة الأيزو ISO 39001:2012 للسنة الثالثة على التوالي تأكيدًا جديدًا لالتزامها بتوفير بيئة آمنة وموثوقة لنقل الطلاب، والتزامها بالامتثال لأعلى المعايير الدولية المعترف بها للسلامة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى