” هيئة تنظيم الكهرباء” 2000 ريال سعودي تعويض انقطاع الكهرباء يومين لكل مواطن في شرورة

في إطار حرص حكومة المملكة على مصلحة وحقوق المواطنين قامت بدفع 2000 ريال سعودي لكل ساكن بمحافظة شرورة بجنوب المملكة تعويض انقطاع الكهرباء يومين الجمعة والسبت الماضيين، حيث تلقوا رسائل نصية من الشركة السعودية للكهرباء يوم الأحد باعتذار رسمي مع إبلاغهم بتعويض مالي يضاف رصيد على حساباتهم.

تعويض انقطاع الكهرباء يومين

شهد سكان منطقة شرورة بالمملكة انقطاع في الكهرباء يوم الجمعة، وامتدت الانقطاع لأوقات متأخرة لليوم التالي وهو السبت، مما أدى إلى اعتذار الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء إلى المشتركين عن انقطاع الخدمة في بيان لها يوم الأحد.

كما قام فريق الدعم بالاتصال الفوري على هواتف المواطنين في شرورة من أجل تقديم الاعتذار، إلى جانب إرسال إشعارات توضح لهم التعويض اللازم بشأن انقطاع الكهرباء، مع تخصيص خط هاتفي؛ لاستقبال استفسارات وشكاوى المواطنين حول الواقعة.

لاسيما أعلن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في بيان الاعتذار عن إجراء تحقيق رسمي وعاجل تحت إشراف هيئة تنظيم الكهرباء؛ للاطلاع على أسباب انقطاع الكهرباء، وتحديد المسؤول عن الإهمال والتقصير في إعادة الخدمة.

كيف ارفع شكوى انقطاع الكهرباء؟

تسعى الشركة السعودية للكهرباء على تقديم خدمات عالية الجودة والدقة للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة، لذا تهيب المواطنين في حال انقطاع الكهرباء سرعة التواصل مع فريق الدعم الفني والإبلاغ عن هذه الشكوى من خلال الآتي:

 

كيف سداد فاتوره الكهرباء؟

تستطيع الآن دفع فواتير الكهرباء بمنتهى السهولة واليسر من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الولوج إلى التطبيق البنكي الخاص بالمشترك.
  • النقر فوق مدفوعات.
  • ثم اختر سادا فاتورة الكهرباء لمرة واحدة.
  • وأخيرًا النقر على فوق الخدمات العامة.
  • كما يمكن سداد الفاتورة من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى