اخبار السعودية : عروض وتجارب عالمية.. استمتع بعروض warner bros. Discovery فى موسم جدة

أتاح انطلاق عالم warner bros. Discovery ضمن فعاليات موسم جدة اجواء من المتعة والمغامرات والتشويق بالعروض المسرحية الفريدة للأطفال والاسرة لمشاهدة شخصياتهم الكرتونية المفضلة، وتتيح منطقة وارنر براذرز (Warner Bros. Discovery) مختلف الأنشطة الممتعة للزوار تحت شعار “من جديد”، حيث تجرى تلك التجارب الخيالية فى موسم جدة على منطقة مساحتها 15 ألف متر مربع، لتقدم للزوار تجربة ترفيهية استثنائية، وتعد هذه الفعاليات الساحرة من جهود المملكة في جعل موسم جدة 2024م واحدًا من أبرز الأحداث في المنطقة.

عروض warner bros. Discovery موسم جدة

لأول مرة فى موسم جدة في المملكة  تتشكل عروض “Warner Bros. Discovery”، وينقسم عالم warner bros. Discovery الى مناطق مختلفة عددهم 6 و تجسد كل واحدة منهم قصة مستوحاة من شخصيات كرتونية كما يتم عرض اشهر القصص والشخصيات الكرتونية وعمل لقاءات مع شخصيات “توم وجيرى”  و”هارلى كوين” و “الجوكر” و “وندر وومان” و”سكوبي دو” و يمكن للزوار مشاهدة الشخصيات المفضلة مجسمة بحجمها الطبيعي وعمل تجارب مليئة بالمغامرات عن مراحل تطور شخصية “باتمان”.

كما تم الكشف عن سيارة “باتموبيل” الحقيقية المعروضة في موقع منطقة الفعاليات، بالاضافة إلى أنشطة ترفيهية عائلية مثل ألعاب الواقع الافتراضي لتتيح للزوار من المواطنين والسياح الأجانب تجربة خيالية لا تنسى تحاكي قصص الطفولة وشخصيات الأبطال و تناسب جميع الفئات العمرية.

فعاليات موسم جدة

عاش الزائرين  تجربة شيقة بمشاهدة الثنائي المفضل لدى الجميع “توم وجيري”؛ في عرض لمقاطع الرسوم المتحركة الكلاسيكية على شاشة كبيرة، حيث أتاحت المملكة العربية السعودية تجارب شيقة وفريدة من نوعها فى موسم استثنائي مذهل ملئ بالعروض والمسابقات والمسارح المختلفة وحل الالغاز و ورش عمل ابداعية وأنشطة الأطفال بالاضافة الى المشاركة في مسابقات رياضية حيث تشهد مدينة جدة حالياً انطلاقة موسم جدة 2024 بهوية جديدة مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى