اخبار السعودية : “المرور السعودي” يعلن موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 2024

موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية يرغب في التعرف عليه الكثير من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية، حيث يسعى للاستفادة من المبادرة شريحة كبيرة من أصحاب وقائدي المركبات بالبلاد، كما تم توفير خدمة إلكترونية للاستفاده من تخفيض المخالفات أون لاين بموجب خطوات بسيطة، وهو ما سنوضحه لحضراتكم خلال السطور التالية.

موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية

إدارة المرور السعودي أشارت من خلال المنصات الرقمية التابعة لها المواعيد المحددة للاستفادة من قرار تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة، حيث بموجب عدة شروط وخطوات بسيطة يتم سداد فقط 50% من قيمتها، وذلك الإجراء متاح لجميع الأشخاص بالسعودية سواء المواطنين والمقيمين، على أن يكون ذلك بموجب تطبيق ضوابط الخاصة بالمهلة، وهي على النحو التالي:

  • هذا الإجراء يسري فقط على كافة المخالفات المرورية التي تم تسجيلها على المقيم أو المواطن، على أن يكون ذلك قبل يوم 18 أبريل 2024 والموافق بالتقويم الهجري يوم 9 شوال 1445.
  • أما عن أخر يوم يتم فيه دفع قيمة المخالفات المرورية بعد التخفيض فهو 18 أكتوبر القادم الموافق هجريًا يوم 15 ربيع ثاني 1446.
  • تم تحديد 4 مخالفات فقط يتم تطبيق قرار التخفيض عليها خلال المهلة الزمنية المحددة.

طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى